ياسمين عبد العزيز تعود من سويسرا.. وتعلق على صورة زوجها احمد العوضي


كشف الفنان وائل عبدالعزيز. عن تطورات الوضع الصحي لشقيقته ياسمين عبدالعزيز . بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لهامؤخراً واستدعت علاجها في سويسرا.

واكد شقيق ياسمين عبد العزيز اكتمال شفاء شقيقته من الأزمة الصحية التي تعرضت لها بعد خطأ طبي تسبب في دخولها إلى العناية المركزة.

ونشر وائل صورة لياسمين عبدالعزيز عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: “حمدا لله على السلامة”. وانهالت عليها تعليقات الجمهور متمنين لها الشفاء والعودة.

وحسبما ورد بموقع صدى البلد المصري أن النجمة ياسمين عبد العزيز عادت من سويسرا أول أمس السبت ، قادمة إلى مصر بعد أسبوع قضته هناك.

وقضت ياسمين عبد العزيز أسبوعا في سويسرا من أجل الاطمئنان على العمليات التي كانت قد أجرتها هناك ، حيث طمأنها الأطباء على حالتها “.

وتغيبت ياسمين عبد العزيز عن تكريمها في مهرجان نجم العرب بسبب سفرها ، حيث حرص على الحضور زوجها الفنان  أحمد العوضي .

وشارك النجم أحمد العوضي متابعيه على تطبيق “إنستغرام” بصورة حديثة له من مهرجان “نجم العرب” في دورته السادسة، وذلك بعد غياب بسبب أزمة مرض زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي انتهت قبل فترة.

وحرصت النجمة المصرية على التعبير عن إعجابها بزوجها وحبّها الكبير له وتفاعلت بقلوب حمراء.

يُذكر أن أحمد العوضي حصل على جائزة أحسن ممثل دور أول من مهرجان “نجم العرب”، بناءً على استفتاء الجمهور العربي والخليجي على شخصية “الخديوي” التي أدّاها في مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني 2021.