سينتيا خليفة تكشف تفاصيل مشاركتها مع مكسيم خليل بـ “8 ايام”.. على منصة شاهد


تعود الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة بعمل فني برفقة النجم السوري مكسيم خليل حيث تتحول علاقتهما من اخوات منذ ١٣ عام في مسلسل “روبي” الى عاشقان في مسلسلهما العربي الضخم “٨ أيام” المقرر عرضه على منصة شاهد في ٢٤ نوفمبر .

و كان قد تم طرح البرومو الرسمي الخاص بالمسلسل وحاز العديد من التعليقات الإيجابية علي ما يتميز به من تواجد العديد من نجوم الفن وضخامة الإنتاج والتصوير، المسلسل بوليسي مشوق يحيطه الغموض والجرائم والمطاردات.

وعلقت سينتيا على ‏أحداث المسلسل قائلة:” يتميز المسلسل و ‏قصته بطابع المسلسلات العالمية ولا ترتبط بمكان جغرافي محدد، و‏العب دور ضابط بوليس وهو دور جديد تماماً وفريد من نوعه، واستكملت كلامها متمنية من محبيها المصريين مشاهدة المسلسل، وذلك لفخرها الكبير بذلك العمل.”

المسلسل تأليف وإخراج مجدي السميري، وإنتاج شركة “فالكون فيلمز”، سيتم عرضه على منصة شاهد في ٢٤ نوفمبر، ولا تتوقف أعمال الفنانة سينيتيا خليفة على منصة شاهد عند هذا الحد ولكن من المتوقع قريباً عرض كلاً من مسلسل “دليلك الذكي للطلاق” و”بيمبو”.

على جانب آخر، قالت الفنانة سينتيا خليفة، إن “أول لقاء مع الفنانة يسرا كان مطالب منى أزعقلها.. ولكن هى كانت لطيفة جداً وهزرت معايا وهدتنى، وقولت لنفسى الفرصة بتيجى مرة واحدة”.

واضافت سينتيا خليفة، خلال حوارها ببرنامج “من مصر”، عبر فضائية”cbc”، أنها تعلمت اللهجة المصرية خلال 5 أيام فقط.
 

واشارت سينتيا خليفة، إلى أن هناك علاقة حب قديمة تجمع مصر ولبنان سواء على مستوى الفن أو الحياة، لافته إلى أنها “قفلت على نفسي وقلت لبابا وماما أنا معزولة واشتغلت مع أساتذة.. في 5 أيام تعلمت الكلمات المصرية.. والأستاذ سامح عبد العزيز المخرج كان قاسي جداً معايا بس القسوة هي اللي خلتني اتعلم”.