ابراج وتوقعات اليوم


حظك اليوم برج الحمل اليوم الثلاثاء 9-11-2021 توقعات مواليد الحمل (21 مارس– 19 أبريل ) \ (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 9 نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مهنياً: قد تسامح على تأخيرك أو ربما تتلقى مساعدة غير منتظرة أو مكافأة تعوّض عن خسائر سابقة.

عاطفياً: تبدو تحرّكاتك وحماستك في أوجها، وتبدي استعداداً للقيام بأمور مستحيلة لإرضاء الشريك فقط ، ابحث عن عمل إن وجدت نفسك لا تقدر في المكان الذي تتواجد فيه، لديك فرصة للحصول على عمل هام سيغير حياتك للأفضل، فانتهز الفرصة جيداً .

حظك اليوم برج الثور اليوم الثلاثاء 9-11-2021 توقعات مواليد الثور (20 أبريل – 20 مايو) \ (20 نيسان – 20 أيار)

توقعات أبراج اليوم لبرج الثور الثلاثاء 9 نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مهنياً: تجنّب كل انواع التحديات وكُن متحفّظاً جدّاً، أحِط نفسك بالمحبّين، ثمة ما يشير إلى مشكلات شخصية يجب ألاّ تزعزع توازنك .

عاطفياً: تشعر بروعة الجوّ ولن تتسرع في إلقاء اللوم على الشريك عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوّة بينكما ، اطفئ نيران الغيرة بينك وبين من تحب، حاول أن تشعره بأهميته بالنسبة لك، ولا تحاول أن تستفز غيرته نحوك وضع حدوداً بينك وبين الأخرين لكي لا تثير لديه الشكوك.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات اليوم الثلاثاء 9-11-2021 مواليد الجوزاء (21 مايو- 20 يونيو ) \ (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 9 نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مهنياً: قد تواجه حالة توتر مع احد الزملاء، حاذر الخلافات الشخصية التي قد تسبب لك الالتباس في الأمور.

عاطفياً: كُن معتدلاً في تصرّفاتك ولكن في الوقت نفسه كن حريصاً على إظهار المودّة والاحترام للحبيب ، قم بالابتكار في عملك، حقق حلمك واسعى إليه مهما وجدت اشخاص معارضين لأفكارك، الوصول للهدف على مقربة منك فلا تتكاسل واسعى له طوال الوقت ما دمت تحيا.

حظك اليوم برج السرطان اليوم الثلاثاء 9-11-2021 توقعات مواليد السرطان (21 يوليو- 23 يوليو ) \ (21 آب – 23 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مهنياً: تظهر عن مواهب كثيرة وقدرات متنوّعة ولا سيّما على الصعيد الاداري والتنظيمي وتطمح الى المزيد من العطاء والمثابرة.

عاطفياً: تلاقي تفهماً كاملاً من الحبيب، وإذا كنت مرتبطًا تصطلح بعض الأمور وتهدأ المشاكل ، استمتع بالحب ولا تدع فرصة للتعبير عن مشاعرك لمن تحب، حاول أن تبذل مجهود لكي تشعر من تحب بالامان، ولكي تنعم بحياة عاطفية مثالية.

حظك اليوم برج الأسد اليوم الثلاثاء 9-11-2021 توقعات مواليد الأسد (23 يوليو– 23 أغسطس) \ (23 تموز – 23 آب )

حظ برج الأسد اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 – تشرين الثاني مهنياً: كن على استعداد لتتمكّن من مواكبة التطور المستجد في العمل، وأي تردّد تداعياته لن تكون خطرة على مستقبلك.

عاطفياً: الإخلاص هو عنوان الأيام المقبلة مع الشريك، وهذا ما يخلق بينكما أجواء من الراحة والسعادة ،اهتم بشئونك فقط خلال هذه الفترة ولا تبحث عن المتاعب، حاول أن تتذكر مميزاتك طوال الوقت واعمل على دعمها، هناك اجتماع هام عليك الحضور فيه بل والسيطرة على الاوضاع من خلاله .


حظك اليوم برج العذراء اليوم الثلاثاء 9-11-2021 توقعات مواليد برج العذراء (23 أغسطس – 23 سبتمبر ) \ (23 آب – 23 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر – تشرين الثاني 2021  مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم الوعود الكثيرة، ولكنه يدعوك إلى التصرف بهدوء ومنطق وتعقّل.

عاطفياً: تتخلص من الهواجس التي تدفعك الى التشكيك في حب الشريك والوقوع ضحية بعض الأوهام ، حاول أن تنسحب من مسببات القلق والتوتر حتى وإن كان سبب التوتر والقلق بعض الأشخاص المقربين، لا تتهاون في حق نفسك ولا تنجذب نحو الشخصيات السلبيين.

حظك اليوم وتوقعات أبراج اليوم الثلاثاء 9-11-2021 برج الميزان توقعات مواليد برج الميزان (23 سبتمبر – 21 أكتوبر ) \ (23 أيلول – 21 تشرين الأول )

حظ برج الميزان اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مهنياً: تشع بريقاً و تلاقي جهودك ثمارها وتُؤمَّن لك فرص جيدة لأعمال تحلم بها.

عاطفياً: تستفيد من ارتياح الشريك إليك وربما تحصل منه على ما لم تتوقعه ، عليك بالراحة قليلاً بعد فترة التعب التي مررت بها، خذ بعض الوقت للجلوس بمفردك دون ضغوط أو مشكلات لكي تستطيع تجديد طاقتك.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الثلاثاء 9-11-2021 توقعات مواليد برج العقرب (23 أكتوبر-21 نوفمبر) \ (24 تشرين الأول– 21 تشرين الثاني )

حظ برج العقرب اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 – تشرين الثاني مهنياً: تواجه بعض الارتباك وضرورة إنجاز عمل بلا تسويف وتجبر على الاعتذار عن تلبية بعض الدعوات.

عاطفياً: كيف يناقضك الحبيب وأنت الذي قدمت له الدعم المطلق في السابق؟ لا داعي إلى الاستسلام أو الانجراف وراء أفكارك السود ، استمتع بحياتك بجانب من تحب، تجنب الطاقة السلبية التي تأتي مع المشكلات، واجعل حديثك مع الحبيب مليء بالحب والرحمة وليس به غضب أو نفور.

حظك اليوم برج القوس اليوم الثلاثاء 9-11-2021 توقعات مواليد برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ (23 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 – تشرين الثاني مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن نجاح مهني يحتاج الى دعم، أو عن ارتباط يثير بعض الإشكالات.

عاطفياً: الجو العام مريح وقد يحمل إليك مفاجآت على الصعيدين الشخصي والعاطفي ، هناك الكثير من التغيرات في العمل لا تجعلها تؤثر على ادائك، النجاح في طريقه إليك كن صاحب ارادة قوية ولا تستسلم ابداً مهما كان الطريق صعباً.

حظك وتوقعات أبراج اليوم الثلاثاء 9-11-2021 برج الجدي مواليد برج الجدي (23 ديسمبر – 19 يناير) \ (23 كانون الأول – 19 كانون الثاني )

حظ برج الجدي اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر – تشرين الثاني مهنياً: تشعر بارتياح لدى تعاملك مع الناس بعد معاناة سابقة، لن تظل وحيداً ولن تتعثّر خطواتك.

عاطفياً: قد تشعر ببعض القلق والانزعاج، ليس بسبب الحبيب، بل بسبب الهواجس المهنية الضاغطة ، ستكون الأمور أكثر هدوءً بعد أن عرفت أخطائك، حاول تجنبها على الدوام حتى لا تقع فى مزيد من المشاكل، ويكون لديك رصيد من الخبرات التى تدفع الأحوال إلى طريق السعادة.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 9-11-2021 حظ مواليد برج الدلو (23 يناير – 19 فبراير) \ (23 كانون الثاني – 19 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 – تشرين الثاني مهنياً: لا تجازف بما تملك إطلاقًا، وأنصح لك تقديم بعض التنازلات. هذا بالإضافة الى المزاج المتقلّب والانفعال السائد.

عاطفياً: أعد النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت سابقاً تحفّظ الحبيب أو استياءه ، حياتك العاطفية تسير فى طريق الاستقرار بعد مرحلة كبيرة من المشاكل كادت أن تعصف بالحياة بينك وبين شريك حياتك، وتؤدي بها إلى طريق مسدود، لذا حاول أن تستفيد من الأخطاء السابقة ليكون المقبل أكثر استقرارًا وهدوءً.

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 9-11-2021 حظ مواليد برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس ) \ (19 شباط – 23 آذار)

حظ برج الحوت الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 – تشرين الثاني مهنياً: يوم جيد يكون باستطاعتك الوصول الى نتيجة مُرضية للطرفين من خلال المعالجة الواعية والموضوعية لمختلف الامور.

عاطفياً: قد تفكر في تغيير ما وفي إجراء يتطلّب الكثير من الشجاعة للمحافظة على العلاقة سليمة ،  سيكون اليوم هادئًا وبسيطًا في التعامل مع الآخرين، وبفضل ذكاء مولود العقرب الذى يجيد التعامل مع المشكلات وتخطيها سيستطيع العودة إلى ريادته وتحقيق نجاحات.