ياسمين رئيس: أنا “ست بيت” ودينا الشربيني أختي!


حلّت الفنانة ياسمين رئيس ضيفة على الاعلامي عمرو اديب في الحكاية، عبر شاشة ام بي سي مصر وكشفت عن اختلاف معايير اختيار الممثلات بين الأمس واليوم، مؤكدة أن الجمال كان شرطا لاختيار الممثلة في الأفلام القديمة، ولكن حاليا يتم البحث عن ممثلة “تشبه عامة الناس” حتى تكون قادرة على التأثير فيهم، كما تحدثت لأول مرة عن علاقتها بالنجمة دينا الشربيني وسبب تواجدهن سويا أغلب الوقت، وأشارت إلى أن الصداقة تجمعهن من قبل احتراف التمثيل.حسبما جاء في موقع سيدتي

أضافت ياسمين رئيس في حوار مطول مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج “الحكاية” على فضائية “MBC مصر” إنها لا تحب أن تشعر أن مهنتها التمثيل وقالت: بحب أكون ست بيت ثم هوايتي التمثيل.

أوضحت ياسمين أن شخصيتها لم تكن كذلك ولكن شخصيتها تتغير وهذا يحدث لأي شخص كل 5 سنوات، مشددة على أنها تشعر أنها سيدة وأم في المقام الأول رغم أن ذلك قد لا يظهر عليها.

وتابعت: سعيدة أن الكثير يراني أني ما زلت صغيرة وقد يكون هذا لأني لا أظهر كثيرا وبعض فنانات جيلي لهن مسلسل كل عام لكني لا أفعل ذلك ومقلة في أعمالي الفنية.

وأكدت رئيس، إنها شاهدت في رمضان الماضي العديد من المسلسلات منها “عائلة زيزي” و ” قصر النيل”، وقالت: خصوصا أن الفنانة دينا الشربيني كانت فيه وكان يجب إن أشاهده لأقول رأيي لها لأنها حبيبتي.

وأضافت ياسمين إنها هي والفنانة دينا الشربيني أصدقاء من قبل دخولهم الوسط الفني، مؤكدة أن دينا أختها وقالت: هي من وقفت بجانبي في وفاه والدتي وفي زواجي.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=2376307989169487

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=589824539020908

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=221692140066357