جمهور الإسكندرية يستقبل مروان خوري بحفاوة في حفله الاول بمهرجان الموسيقي العربية


أحيا النجم اللبناني مروان خوري، حفله الاول في 5 نوفمبر ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين على مسرح مكتبة الإسكندرية والتي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر. 

 استقبل مروان خوري بتصفيق وتحية كبيرة من جمهوره بالإسكندرية الذين تفاعلوا معه بحماس وكان قد فاجأ الجمهور ونزل عن المسرح ليكون قريباً منهم الى جانب الجمهور بأغنيته كل القصائد. 

وقدم مروان باقة مميزة من أجمل أغانيه بالإضافة إلى باقة من أغاني التراث منها: هان الود،كمل حياتك، مهلا على  قلبي، أكبر أناني، لو، كل القصايد، قصر الشوق، مغرم، حط النقط، يارب، لما أنت ناوي، متى اشوفك، هوا يا هوا، الدلعونا. 

وجدير بالذكر أن مروان خوري من المقرر أن يحيي حفله الثاني بفعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بالقاهرة يوم غذ الإثنين 8 نوفمبر.

وكرمت إدارة مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال 30 المطرب اللبناني مروان خوري وذلك عن مجمل أعماله الفنية التي أغنى فيها المكتبة الموسيقية العربية.

حيث قامت وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم باهداءه درع تكريم المهرجان على مسرح النافورة الذي اقيم عليه حفل الافتتاح وتسلّم خوري الجائزة وسط تفاعل لافت من الحاضرين.