شمس الكويتية تُشعل اجواء حفل زفاف في دبي وتتألق بإطلالة جذابة


أحيت الفنانة الكويتية شمس حفل زفاف، في دبي وقد شاركت المتابعين والجمهور بلوك اطلالتها عبر حساباتها في السوشيال ميديا.

وارفقت الصور التي نالت اعجاب جمهورها بأكثر من 14.926 اعجاب بتعليق :”لوك امس من افراح عائلة السويدي الكرام في #دبي 😍💚 اسرع فوتوسشن فالدنيا مع احلى مصور @moe.soufyan_photography تصميم الجمبسوت سيف العبيدي @saif.alobaidi83 retouching @makeupnader“.

واضافت صوراً على حسابها في انستغرام وارفقت الاطلالة بتعليق:”لوك من افراح دبي وعوائلهم الكريمة 🌺🌺🌺 من تصميم المبدع @saif.alobaidi83 شكرا عمري سوافي الناس كلهم سألوني عن الفستان 🌺🌺🌺🌺”.

وانتشرت فيديوهاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى على اليوتيوب بين رواد التواصل الاجتماعي الذي نقلوها من الانستاستوري الخاص بها، بسبب اطلالتها التي كانت تتضمن  فستان بنقشة النمر ،وهوت شورت باللون الذهبي وهو من تصميم سيف العبيدي.

وفي سياق آخر، عرضت شمس على الملياردير الأمريكي ومؤسّس “مايكروسوفت” بيل غيتس، الزواج لإعجابها بتوقعاته حول المستقبل.

وأعادت شمس نشر خبر عبر “تويتر”، حول تحذير غيتس من هجمات إرهابية محتملة قد يتم استخدام فيروس الجدري فيها لإلحاق أقصى الأضرار؟.

كما طالب غيتس بتمويله مالياً للقيام بأبحاث علمية بغية التصدّي لتلك الهجمات.

وقال الملياردير إنه خلال 5 سنوات سيُصدر كتاباً عنوانه “نحن مستعدون للوباء المقبل”.

كما عقبت شمس على الخبر: “جميل هذا الإنسان نبي العصر الإلكتروني عاجبني تنبؤاته ومعرفته بلي جاي أنا أعرض عليه الزواج… تتوقعون يوافق؟”.

وكانت قد وثقت الفنانة شمس الكويتية العديد من مقاطع الفيديو خلال تجولها في شوارع العاصمة العراقية بغداد قبل مشاركتها في مهرجان بابل الدولي.

ونشرت شمس الكويتية فيديو عبر “انستغرام”، و”تويتر”، وهي تسير في شوارع بغداد بسيارتها الشخصية، ومرت على نقطة مرورية، وقالت: “نحن الآن في شارع عمر عبد العزيز، ورايحين الأعظمية”.

ثم نزلت شمس من السيارة، وسارت في الشارع دون وجود حماية حولها، وقالت: “هذا أنا في الشارع، لا في حاجة ولا درع واقي ولا كلام فاضي”.

لكن شمس ظهرت في بعض اللقطات وهي محاطة بالشرطة العراقية أثناء تجولها وتعرفها على شوارع بغداد.

وكتبت الفنانة تغريدة عبر “تويتر” قالت فيها: “جولتي في شوارع العراق بغداد الحبيبة بين إخوتي وناسي ومحبيني بدون درع واقي من الرصاص ولا بحاجه لحمايه بينكم انتوا الأمان والسند ،كالعاده وفي كل زياره لي أحب أكد وأوضح للعالم كله الصورة الحقيقه للعراق أنه بلد الكرم والأمان والطيبة”.