تيم حسن حديث رواد التواصل الاجتماعي بسبب لهجته بالفرنسية ومصطلحاته في “الهيبة جبل” المتصدر بالمركز الاول على شاهد


يتصدر مسلسل الهيبة جبل بطولة النجم تيم حسن وانتاج شركة الصباح المركز الاول بتوب وان على منصة شاهد بنسبة عدد المشاهدات في لبنان اليوم .

وانتشر عدد من مقاطع الفيديو للنجم تيم حسن خلال اداءه دوره في مسلسله الهيبة جبل انتاج شركة الصباح والذي يعرض على منصة شاهد وشاشة Mbc1 وهو يتكلم باللهجة الفرنسية .

وقد لاقى النجم تيم حسن إعجاب الجماهير، وتفاعل كثيف لكلماته التي يفاجئ بها الجمهور وخصوصا في مشاهده مع الممثلة اللبنانية ايميه صياح التي تؤدي دول البطولة النسائية امام تيم حسن.

وفي مقطع من الفيديو، قالت إيميه: “بنجور”، ليرد عليها تيم حسن بطريقة الجمع قائلاً: “يا بناجر”، وعلق الجمهور، على هذا المشهد منهم من كتب: “كله كوم وبناجر كوم تاني.. لو سمعوها بفرنسا راح ينتحروا”.

ونشر حساب منصة شاهد الرسمي على تويتر ايضاً مصطلحات النجم تيم حسن على مدى المواسم الماضية حتى الخامس والاخير وطلب رأي الجمهور :”شو أكتر كلمة بترددوها من قاموس جبل؟”

ايضاً غرد تيم حسن عبر حسابه في تويتر : “‏انتصفت حلقات ‎#الهيبة_جبل آرائكن؟ وتوقعاتكم للي رح يصير بجبل والهيبة؟ ‎#صباح_اخوان ‎#سامر_البرقاوي”، وسريعاً ما علَّق أحد المغردين بأنَّ هذا الجزء هو الأسرع من ناحية قوة وترابط الأحداث.

بدأ بث الهيبة جبل على منصة شاهد منذ ١٧ اكتوبر و على  MBC1 في ١٨ اكتوبر.

ويشارك الى جانب تيم حسن في التمثيل كل من الفنانة القديرة منى واصف في بطولة هذا الجزء الاخير ، والنجم السوري عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لادقاني وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح أخوان” وتأليف فؤاد حميرة.