ويجز يثير الجدل بالحضور الكبير في حفله الاخير


صدمة سيطرت على الكثيرين مؤخرا بعد نشر صورة من حفل للمغني “ويجز”، يظهر فيها الآلاف من الشباب يحضرون حفل مغني الراب المصري.

انتقلت تلك الصدمة من مواقع التواصل الاجتماعي، إلى صفحات الجرائد والمواقع الإلكترونية وشاشات التلفزيون، والسؤال الأكثر ترددا هو من هؤلاء؟ في إشارة إلى العدد الضخم من الجمهور الذي ظهر في صورة شهيرة نشرت على مواقع التواصل حسبما ورد بـsputniknews.

الشهر الماضي اختارت مجلة GQ ويجز ليكون ممثلا عن الشرق الأوسط في عددها عن شهر سبتمبر عن “أصوات المستقبل”، وأجرت معه حوارا عن عالمه وموسيقاه، وقال ويجز إنه يرى أن “موسيقى الهيب هوب وموسيقى الراب تنمو في مصر بمرور الوقت لتصبح قوية ويحسب لها حساب ولكنها تحتاج إلى مزيد من الهيكلة والسير في الاتجاه الصحيح”.

وأشار إلى أنه استمع إلى القليل من كل موسيقى بينما حاول تجربة أشياء جديدة، لافتا إلى أنه تأثر كثيرا بالمطربين محمد منير وأحمد عدوية والشاب مامي وموب ديب ويونج ثاج وغيرهم.

​وقال ويجز “أعتقد أن الأغاني الخاصة بي تلقى صدى واسعا في مصر لأنني أكتب فقط ما أعيشه وأشعر به وأنا محظوظ لأن تجربتي لاقت صدى لدى الجمهور في مصر”، مشددا على أن “سماع آلاف الأشخاص يغنون مع الكلمات التي ألفتها في غرفة نومي هو أفضل شعور على الإطلاق وطموحي أن أكون قادرا على الحفاظ على هذا التواصل مع جمهوري”.