عبد المجيد عبد الله يتحدث عن تعاقده مع روتانا وسالم الهندي.. وبماذا وصف سعد لمجرد.. ورسالة خاصة من سميرة سعيد


متابعة بيروتكم- تحدث الفنان عبدالمجيد عبدالله بالحلقة الثانية من حواره في كل القصة مع عبد المجيد عبد الله على فن بوكس مع الاعلامي ربيع هنيدي عن تعاقده مع شركة روتانا بإدارة الاستاذ سالم الهندي قائلاً:” لو تخلى الاستاذ سالم الهندي عن روتانا، ارجو ان تعفوني من العقد لو يحصلي”.

وتحدث الفنان عبدالمجيد عبدالله بالحلقة الثانية من حواره في كل القصة مع عبد المجيد عبد الله على فن بوكس مع الاعلامي ربيع هنيدي عن الفنان المغربي سعد لمجرد قائلاً:” عبقري، فنان”.

وتحدث الفنان عبد المجيد عبد الله عن أصداء نجاح الأغاني قائلاً:” اذا انت موجود في السنابات يعني انت ناجح، لا حد يضحك عليك هذا حال الناس وتشوفهم بمجتمعاتهم وجلساتهم ايش اللي بيشتغل اذا انت موجود فأنت ناجح”.

وقال الفنان عبد المجيد عبد الله عن مشاركته في موسم الرياض انه عندما يستطيع ان يقف على المسرح حأعمل حفلات مش حفلة واحدة”.

وادى مقطع من اغنية “ابك عني” من ألبومه الجديد الذي طرحه مؤخراً “عالم موازي” انتاج شركة روتانا.

وكان خلال المقابلة اتصال من الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد، ووجهت له تحية واشادت بشخصيته قائلة” بحبك وبحب صوتك واحساسك وعلى المستوى الشخصي انت اكثر الناس المهمين في الوطن العربي، تابع على فن بوكس اذا اتفقا على اغنية ديو جديدة باللون الخليجي!.

وسوف تبث الحلقة الثالثة من كل القصة مع عبد المجيد عبد الله يوم 7 نوفمبر المقبل عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على تطبيق فن بوكس.