جومانة مراد تكشف سبب تفكيرها بالانتحار سابقاً.. وتكشف عن قصة حب انتهت بين حبيبها وصديقتها


تحدثت الفنانة السورية جومانا مراد عن بعض المواقف في حياتها الشخصية ومنها أول قصة حب مرت بها في مرحلة طفولتها وما كان مصيرها.

وقالت الفنانة جومانا مرد في لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس على شاشة قناة الحياة:حبيب الطفولة كانت علاقة حب برئ بيننا لأننا كنا أطفال كنت في الصف السادس الابتدائي وهو ظل يحبني لسنوات وكل سنة يطلب يدي من أسرتي ويتم رفضه ظل على هذا الحال أكثر من سنة حتى فوجئت أنه تزوج صاحبتي فرحت لها كثيرا وهي مازالت صديقتي حتى الآن.

وتابعت  الفنانة جومانا مراد بشأن المواقف الصعبة واجهتها في حياتها، مشيرة إلى أن مشهد وفاة صديقتها أثر بها بشدة بعد أن توفيت نتيجة حدث إرهابي يوم جمعة، وكانت تساعد الأطفال، واختبأ الإرهابيون في المدرسة وأطلقوا عليها الرصاص.

وأضافت جومانا مراد: تأثرت بشدة لأنني عاطفية جدًا، وفكرت في الانتحار، واخدت قرصين دواء ووالداي قاموا بمعاتبتي بشدة على ذلك الفعل وكان صدمة بالنسبة لهم.

وعن أهم الأفلام التي شاركت بها، استرسلت جومانا مراد: يمكن رصيدي السينمائي مش كتير بس بكل تواضع هو مهم منهم كباريه اللي خدت عليه أهم الجوائز وكف القمر والفرح وكف القمر، ومشهد وفاة والدتي في فيلم كباريه هو اللي عملني سينمائيًا، والمشهد ده كنا بنصوره في وقت الفجر بشارع الهرم.