هل انقطاع المصروف سبب عودة هجوم والد ياسمين صبري عليها.. “افترت عليّ وبقيت جاحدة”


شن والد الفنانة ياسمين صبري، هجومًا جديدًا عليها بتكذب تصريحاتها الأخيرة بأحد البرامج، حيث قالت بأنها ليست على علاقة أو تواصل مع والدها، وأن جدها وجدتها من والدتها هم من قاموا بتربيتها. 

وأبدى الدكتور أشرف صبري دهشته من تصريحات ياسمين، قائلًا، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» في أول تعليق منه على ما أثارته ابنته: «كلامها ساذج وغير صحيح، فلقد كنت موجودا معها خلال فترات حياتها التعليمية المختلفة من الابتدائية وحتى زيجتها الأولى، وأنا لم أتخل عنها في أي وقت».

وأضاف: ياسمين عاشت معه في بيته، ولديها غرفتها الخاصة التي ما زالت قائمة حتى الآن في المنزل، تحوي جميع أغراضها وصورها القديمة.

وتابع والد ياسمين صبري: «أنا مش مصدق إزاي بنت تفتري على أبوها اللي رباها في بيته، مش مصدق إن الإنسان ممكن يتحول إلى شر وجحود لهذه الدرجة، بعد ما ربتها وجوزتها زيجتها الأولى ووقفت جنبها، تقول عني كدا، هل تعب السنين دا كله مالوش قيمة عند ولادي للدرجة دي؟».

وفجر والد ياسمين صبري مفاجأة بإعلانه أن ياسمين كانت تهرب من جامعتها، وعوقبت بالرفد، حيث قال: كنت أتواجد معها في حفلات تخرجها، حتى وقت وجودها في كلية الإعلام عندما كانت تهرب من الجامعة، وتعاقب بالرفد، كنت أذهب معها لمقابلة العميدة لتستطيع العودة إلى دراستها.

وبعدها نشر والد الفنانة ياسمين صبري، مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك بخطبتها الأولى وفي إحدى الصور ظهر والد ياسمين بجانبها، ووجه لها رسالة مؤثرة بأنه لم يتخيل أن تطعنه ابنته في ظهره، وطالب أصدقاء العائلة الذين كانوا يترددون على المنزل بأن يوضحوا كيف كانت تعيش ياسمين معه في منزله؟ 

معلقاً:”«بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن أبوها في ضهره؟».

وأضاف: «أصدقاؤنا كانوا بييجو البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلها عربية ياريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا.. ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي إزاي في كل مراحلها وإزاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها».

وواصل أشرف صبري: «الكدب ده بيبرر بالنسبة لها سبب عدم حضورها فرح أخوها، ولو أب اهتم بفرح ابنه وزعلان إن إخواته ماجوش مش حيهتم ببنته؟».

وأضاف: «أنا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة وماكنتش فاكر إن الرد حيكون كده والسر اللي الناس ما تعرفوش إنها اتطلقت من الراجل المحترم الدكتور ده بسبب أمها لأنه حكالي وقالي أمها خربت بيتنا».

واستطرد: «اتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتهالها وعشان كده أنا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده. وحسبي الله ونعم الوكيل».

وأكد خلال المنشور على عدم اعترافه بزواجها الحالي، لأنه تم بغير علمه ومن وراء ظهره، لكنه حذف المنشور الذي كتبه، دون ذكر سبب الحذف.

وعلى النقيض في وقت سابق، أعلن والد ياسمين فرحته بزواجها من أحمد أبو هشيمة، وبرر سبب عدم حضوره الفرح بأنه كان من الفريق الطبي المعالج لكورونا، وأنه لم يحضر خوفا على الحضور من العدوى، واقتصر بالمباركة لهما من خلال الهاتف المحمول، ووجه لهم التهنئة وتمنى لهم السعادة الدائمة، وهو ما يعكس تصريحاته الحالية بعدم علمه بالأمر. 

بين الحين والآخر، يخرج الطبيب أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري في تصريحات يناقض بها نفسه، والدليل عليه تصريحاته الصحفية والتليفزيونية السابقة له، فهو لم يخرج للإعلام المصري سوى منذ عام فقط وتحديدًا بعد عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

في شهر أبريل لعام 2020، كانت له مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية، التي صرح بها أشرف صبري بأنه معهم قلبًا وقالبًا والذي حال عدم حضوره عقد القران هو أنه من الفريق الطبي المعالج لمرضى فيروس كورونا، مؤكدًا أنه كان يخاف على صحة الحاضرين وخاصةً ابنته العروس، لأن حضوره يتطلب خضوعه لفحص طبي وعزل 15 يومًا للاطمئنان على حالته الصحية.

وأشار والد ياسمين صبري في المداخلة الهاتفية، إلى أنه يحب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مشبهًا إياه بزوج ابنته الكبرى نرمين الذي يدعى أحمد أيضًا ويعمل طبيب أطفال، مطالبًا من أبو هشيمة أن يرعاها جيدًا ويكون لها الأب والأخ والزوج دائمًا.

وقال أشرف صبري حينها: للأسف كان لازم أروح بس أنا من الفريق الطبي اللي بيعالج كورونا وخايف عليهم وأنا دكتور طبيب في الإسكندرية، فأنا خايف عليهم لأني لازم أقعد 15 يوما وأعمل فحص فكان من المستحيل أروح، واللي حضر بنتي الكبيرة نرمين وجوزها أحمد طبيب أطفال وراجل جميل بردو زي أحمد أبو هشيمة فأكيد مش هروح أعديهم أنا أب بردو، وفضلت أباركلهم من بعيد وأنا معاكم قلبًا وقالبًا.

واختتم والد ياسمين صبري حديثه، برسالة لابنته وزوجها أبو هشيمة، قائلًا: أنا بقول لبنتي ياسمين وأحمد ألف مبروك ومن بابا اللي طالع روحه واللي بيحارب كورونا وخايف عليكو ودا اللي أخرني عنكو وقلبي معاكو وبتمنالكو كل سعادة وخير وحب وأي أب يتمنى بنته تبقى أحسن بنت في الدنيا وأتمنى إن أحمد زي باباها واخوها وجوزها ويبقى عينه عليها ديمًا وفي رعايته ودعاء أي أب إنه بتمناله الخير لأولاده ديمًا.

ولوحظ أن أشرف صبري يحذف دائمًا منشوراته التي يهاجم فيها ابنته على فيسبوك، فلم تقتصر على مرة واحدة بل تخطت الثلاث مرات، وآخرهم منشوره الذي نفى تصريحاته ابنته مع الإعلامي أنس بوخش، وبعد ذلك التناقض، نجد أن هناك سؤالًا يطرح نفسه، ألا وهو، هل انقطاع المصروف سبب عودة والد ياسمين صبري للهجوم عليها ومناقضة نفسه؟.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد قالت خلال لقاء مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج «ABTalks» متحدثة عن طفولتها، قبل أيام، إن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها، مضيفةً أن جدتها كانت امرأة شديدة وتحرص على تدريبها يومياً منذ أن كانت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما، فلم يكن لها رفاهية الوقت أو الراحة، والذي تعتبره كان سببا في نضج شخصيتها وتحملها للمسؤولية.

وحول علاقتها بوالدها، قالت «ياسمين» إنه انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، وبأنها لم تر غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.

وأشارت إلى أنه لم تكن هناك علاقة مع والدها: «مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها».

وتابعت متحدثة عن علاقتها مع الله، قالت: «أخاف أزعل ربنا، لأنه كل حاجة في حياتي.. هو حبيبي وأنا حبيبته، ودايما بقول كده.. هو دا يقيني وأنا حرة.. هو سندي وضهري وهو كل حاجة أنا عليها وكل ما بشعر بكده بيديني أكتر.. وربنا قالها (أنا عند حسن ظن عبدي بي)».

كان والد ياسمين صبري، أشرف صبري​، قد كشف عبر صفحته على «فيسبوك» مؤخرا، عن عدم حضورها حفل زفاف شقيقها «بلال» دون إبداء الأسباب، حيث علق على صورة لابنه: «فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وإخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وإخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وخداع، أصبح لابني إخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين».