حرب الكترونية بين يعقوب بوشهري وزوج شقيقة فاطمة الأنصاري السابق


تطوارت جديدة في انباء انفصال يعقوب بوشهري، والفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، ونشبت مناوشات كلامية بين الثنائي يعقوب بوشهري، والمدون فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري السابق، ووالد مشهورة “سناب شات” شهد الزهراني.

البداية جاءت من خلال منشور دونه فهد الزهراني، على حسابه في “سناب شات”، قال فيه: “هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك أنا أشهد أن أبوك ما جاب (رجال)”، قبل أن يضيف منشوراً آخر، قال فيه: “استر سوالفك تراها لا طلعت.. والله لا تفصلك عقبها حجاب”.
من جانبه، رد بوشهري عبر حسابه على “سناب شات”، قائلاً: “المرجلة صعبة على طافي النار.. ما كل من يبغي المراجل قدرها.. احدن عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ما ذخرها”.
وأضاف في تعليق آخر: “لست بمغفل بالقدر الذي يتخيله البعض ولكني أعمل على مبدأ (عفواً.. فصبراً.. فحلماً)، فاتق شر الحليم إذا غضب”، ليزيد في تعليق ثالث: “مشكلتي رجال لم أقبل أن أكون عضواً في فريق الخراف”.

وفهد الزهراني هو الزوج السابق لمنال الأنصاري، وأنجب منها بناته الثلاث: عهد ورغد وشهد التي تعتبر إحدى ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نالت شعبية كبيرة على منصات “السوشيال ميديا”، وفي ما بعد حدث العديد من الخلافات والمشاكل بين فهد ومنال الأنصاري، ما أدى إلى طلاقهما.
.