إليسا تحسم جدل الدرع الواقي من الرصاص بحفلها في بغداد


تصدرت الفنانة اللبنانية  إليسا تريند جوجل وتويتر بعد أن ظهرت في حفلها ببغداد وهي مُرتدية درعاً واقياً من الرصاص حسبما لاحظه العديد من متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وتويتر حيث انهم تداولوا صورها من الحفل بكثافة وكانت قد تصدرت الترند في جميع الدول العربية. 

وخرجت الفنانة اللبنانية، إليسا، اليوم الأحد، لكي تحسم جدل أنباء أثيرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذا الظهور ولأول حفل غنائي لها في بغداد.

وتكهن العديد من المغردين العراقيين والعرب اجمع أن إليسا ارتدت درعا واقياً ضد الرصاص أثناء الحفل، خوفا من تعرضها للاغتيال ولان الحفل مكشوف في مكان عام.

وأكدت إليسا أن “زيارتها إلى بغداد كانت بين أهلها وناسها وأشخاص تحبهم ويحبونها، ولم تكن في حاجة إلى درع واق أو غيره من وسائل الحفاظ على حياتها”، بحسب تغريدة لها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

وأضافت إليسا أن تلك الأنباء “كلام سخيف وليس له أي مصداقية، وأكدت أنها كانت محاطة بفريق أمني يتواجد معها في أي بلد، وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود”.

وأعربت إليسا في ختام بيانها عن أمنيتها للجميع “بعدم تداول تلك الشائعة التي لا أساس لها من الصحة، عيب”، بحسب قولها.

وكانت إليسا حريصة على توجيه كلمة خلال حفلها إلى الجمهور:  “واحدة من أجمل الحفلات الغنائية التي قدّمتها على الإطلاق، شكراً لكم أيّها الأحباء في العراق، شكرًا لبغداد، واقعة في حب هذه المدينة الرائعة”.

وأضافت اليسا : “شعب العراق يمتلك، طاقة عالية وأتمنى أن تعود الحياة للعراق، وأن يكون حفلها سهرة جميلة، وبداية لسهرات كبيرة خلال الفترة القادمة، وانبسطوا قدر الإمكان”. 

وقدّمت المطرب اليسا عددًا من الاغانى التى تنال إعجاب جمهورها ولعل من أبرزها: “في عيونك، وأسعد واحدة، وخذني معك، ويامرايتي”، كما غنت أغنية وردة “وحشتوني” والنشيد الوطني العراقي “موطني”.