موسم الرياض انجاز عالمي على أرض عربية..والجندي المعلوم معالي المستشار تركي آل الشيخ


متابعة – بيروتكم

تم الأمر. انطلق موسم الرياض بافتتاح ذو طابع عالمي من حيث ضخامة عدد البشر الذين واكبوا اعلان ساعة الصفر عبر المحطات العربية او في الواقع. انه موسم الرياض على ارض المملكة العربية السعودية الذي سيمتد منذ هذه اللحظات وحتى آذار المقبل تحت شعار “تخيل أكثر”

المفرقعات والألعاب النارية اضاءت سماء الرياض برفقة الحفل الغنائي الكبير الذي احياه الفنان العالمي بيتبول. عمل دؤوب ، مجهود جبار بذله معالي المستشار تركي آل الشيخ بإشراف عام وتنفيذ نخبة من الشباب والشابات السعوديات ليبصر الحدث الى النور وفق معايير عالمية.

وتقام فاعليات “موسم الرياض” على امتداد مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، مكوّنة من 14 منطقة في العاصمة السعودية الرياض.

وقد كشف معالي المستشار رئيس مجلس إدارة “هيئة الترفيه السعودية” تركي آل الشيخ عن تفاصيل التحضيرات التي سبقت يوم الافتتاح وكتب عبر حسابه الشخصي: “عندما أرى شباب وبنات سعوديين يصلون الليل بالنهار لانجاز الاعمال اشعر بالفخر والسعادة … في ٤ شهور فقط تم بناء هذا الصرح العملاق بدعم وتخطيط سمو سيدي حفظه الله … ننتظركم اليوم في المسيرة”.

تتضمن فاعليات انطلاق “موسم الرياض” مسيرة عالمية هي الأولى من نوعها ، تتضمن أكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية، وعرض دبابات هارلي وألعاباً نارية، والعديد من المفاجآت، إضافة إلى وجود مدرج خاص لمتابعها، وأكثر من 2760 درون.

وتقام هذه المسيرة المنتظرة في جوار منطقة “رياض بوليفارد سيتي”، إحدى أبرز مناطق الموسم، ويُعَد مقرّاً لعدد من العروض الخيالية والأحداث الاستعراضية ذات الجماهيرية الكبرى محلياً وعالمياً.

انطلاق افتتاح “موسم الرياض 2021” جاء بعد انتظار الجماهير التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.