انجي كيوان تكشف عن خوضها الدراما المصرية بهذا المسلسل


أطلت الإعلامية، إنجي كيوان، على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، أمس الأحد، وأجرت مقابلة مع الإعلامية والإذاعية المصرية، إنجي علي، مقدمة برنامج “أسرار النجوم”، كاشفة عن أول عمل درامي لها في مصر.
وقالت كيوان إنها سعيدة بالتجربة الجديدة لها في الدراما المصرية، عبر مسلسل “بيت المعادي”، رفقة النجمة السورية كندة علوش، وبمشاركة تارا عماد، فيما يخرج العمل المخرج محمد سلامة.
وعبرت كيوان عن تحمسها لأول عمل درامي لها في مصر، معلنة أن المسلسل سيتم عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل، رافضة الكشف عن أي تفاصيل بشأن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل.
وفي لقاء تلفزيوني عبر قناة “on”، أكدت إنجي كيوان أنها تحضر مهرجان الجونة هذا العام كضيفة لأنها بدأت تمثل، متابعة: “في ديسمبر حينزل (بيت المعادي)”، معلنة أنها تشارك في تجربة سينمائية أيضاً من خلال فيلم “في القلب”، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري خالد سليم.
يذكر أن إنجي كيوان ظهرت على السجادة الحمراء، أمس، لحضور عرض فيلم “ريش”، وجاءت إطلالاتها غريبة ولافتة للأنظار، بعدما اختارت ارتداء فستان ذهبي قصير، مفتوح من الظهر وبغطاء للرأس، كما ارتدت حذاء بنفس اللون.