أحمد السقا يفجّر مفاجأة: سأشارك في”الاختيار3″


 أعلن الفنان أحمد السقا، رسميًا، عن مشاركته في “الاختيار3″، المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2022، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي الذي أُقيم بمناسبة تكريمه بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

تحدث السقا عن “الاختيار3″، قائلًا: “تعاقدت على المشاركة بطولة المسلسل فى رمضان المقبل بمشاركة كريم عبدالعزيز وأحمد عز”.

قال السقا في بداية الندوة”:كنت من المحظوظين في السينما، وبداية التطورات السينمائية بدأت معي في فيلم “شورت وفانلة وكاب”، و”اتجرب فيا” الأكشن وكنت أعمل بـ”القلب الميت”.

وأضاف قائلًا: “بعد نجاح أعمالي للأكشن قمت بدراسته والاهتمام بتفاصيله العلمية والحركية أكثر، لأقدمه بشكل احترافي أكثر، وأنا لست مختل لأموت نفسي بسبب الحركاتالصعبة التي أقوم بها في أعمالي لكنها تأتي بعد تدريب مكثف”.

 تسلم السقا تكريمه في حفل الافتتاح الذي منح خلاله جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

حصل  السقا على جائزة التميز الإبداعي، مساء أمس، ضمن فعاليات افتتاح المهرجان، في وجود حشد فني كبير، وحرصت والدته وزوجته ونجله الأكبر على حضور التكريم، وسلمته الفنانة هند صبري بعد أن أثنت على دوره في الفن المصري ودوره الشخصي في حياتها كصديق وأخ.