سينتيا خليفة تُظهِر حمالة صدرها بـ لوك رياضي وهذا سبب غيابها عن مهرجان الجونة


شاركت الممثلة اللبنانية سينيتا خليفة المتابعين لها عبر صفحتها في انستغرام بصور ظهرت فيهم بأحدث اطلالة، وقد اظهرت حمالة الصدر التي كانت من نوع لانجري وليست من نوعية البوستييه الرياضية .

وارفقت الصور بتعليق:”لست مستعدة لرحلة طيران لمدة نصف يوم ، لكن لا يمكنني الانتظار حتى أكون في ميامي 🌴😁✈️”.

اعتذرت الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة لعدم تمكنها من حضور افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، المقرر انطلاقها بعد غدٍ الخميس، وذلك بسبب سفرها لتصوير مسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية مع الممثل الأمريكي داني غلوفر.

وقالت سينتيا خليفة إنها متحمسة للغاية لتلك الفرصة في هوليوود، لأنه حلم كبير بدأ في التحقق وأضافت سأقوم بدوري التمثيلي بجانب الممث الأمريكي العالمي “داني جلوفر” أنها لفرصة رائعة ستنقل مسيرتي الي العالمية.

وفي سياق متصل تخوض اللبنانية سينتيا خليفة بطولة مسلسل “8 أيام”، وذلك أمام الفنان مكسيم خليل، مع مجموعة أخرى من نجوم الفن في لبنان، وهو مسلسل مؤلف من 8 حلقات وتدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم البوليسية ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن، وتؤدي سينتيا دور جديد وهو “ضابط شرطة”، والمسلسل من كتابة وإخراج التونسي مجدي السميري.

فيما تشارك سينتيا في مسلسل “دليلك الذكي للطلاق” بمشاركة مجموعة من أبرز نجوم الفن، ومنهم إنجي المقدم، هيدي كرم، عمر الشناوي، انجي أبو زيد والعديد من النجوم الآخرين، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي كوميدي، وهو مقتبس من المسلسل الأمريكي الشهير Girlfriends Guide to Divorce.