سيرين عبد النور لـ اليسا: “فنانة لبنانية نفتخر فيها”


وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لمواطنتها الفنانة اليسا رسالة حيث اشادت بإطلالتها التي تألقت فيها مساء امس بحفل مؤسسة مي شدياق May Chidiac Foundation بحفلها السنوي العاشر والذي عرض على شاشة mtv، ونشرت سيرين صورة لاليسا وكتبت: ”فنانة متميزة بالاحساس بالرأي بالفن بالاطلالة. فنانة لبنانية منفتخر فيها وحشتينا اليسا“.

وردت اليسا على اشادة سيرين بإيموجي وجوه عليهم قلوب.

وكانت قد علقت اليسا على حفل مؤسسة مي شدياق واختار اغينتها التي ادتها في الحفل التي حملت عنوان عم ثور، عبر تويتر كاتبة :”حفل مؤسسة @may_chidiac ضوّى عتمة بيروت مبارح، برسالة واضحة إنو لبنان كان ورح يبقى موقع لحرية التعبير والصحافة الحرة. كل الحب لإلك مي، والشكر لكل فريق العمل وللمخرج @BassemCHRISTO اللي حوّلوا هالمناسبة السنوية لاحتفال بميزة لبنان الأجمل… الحرية!

تابع هنا: اليسا بإطلالة مُبهرة بالحفل السنوي لمؤسسة مي شدياق.. ” لن اهاجر وسأبقى في بلدي”

أقامت “مؤسسة مي شدياق May Chidiac Foundation” حفلها السنوي بنسخته العاشرة، لتوزيع جوائز الإعلام MCF Media Awards Ceremony 2021MTV في حضور عدد من الشخصيات الإعلامية والفنية والسياسية والاجتماعية.

ويعرض لسيرين عبد النور مسلسل دور العمر على منصة شاهد وهو من كتابة المخرج ناصر فقيه واخراج سعيد الماروق وانتاج Rooftop Production.

 دور العمر والذي يقود دور البطولة فيه الفنانة سيرين عبد النور بدور شمس والفنان عادل كرم بدور فارس، تدور أحداث المسلسل عن الجريمة والحب ويتألف من 10 حلقات .

ويشارك في مسلسل “دور العمر” إلى جانب عادل كرم وسيرين عبدالنور كلاً من: طلال الجردي، وغابريال يمين، ونوال كمال، ويارا فارس، وجان دكاش علي الخليل وريموند عازار وأنطوان بلبان وسعيد سرحان وميرنا مكرزل وباقة من الممثلين اللبنانيين.