خاص – خبر سارّ لعشاق مسلسل الهيبة_جبل…إليكم موعد العرض الأول


كشفت شركة صبّاح إخوان عن برومو للجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة والذي حمل عنوان الهيبة جبل والمقرر ان يُعرض على منصة شاهد وشاشة mbc1، وهو من بطولة النجم السوري تيم حسن .

كما بدأ الترويج عبر حسابات الشركة عن النجوم المشاركين بهذا العمل والشخصيات التي سيلعبونها بمواجهة تيم حسن .

وبدوره نشر البطل تيم حسن البوستر الرسمي للجزء الخامس والأخير بصورة انفرد بها لوحده رافعاً منسوب الحماس للجمهور ومشوّقاً لهم للعرض خلال شهر اكتوبر الحالي.

وقد علم موقع “بيروتكم ” ان العرض سيبدأ في 18 اكتوبر الجاري عبر شاهد VIP وبعد 24 ساعة ينطلق عبر شاشة ام بي سي .

كما نشر حسن تصميماً له عبر حسابه في “إنستغرام”، وطلب من متابعيه كتابة توقّعاتهم ، وكتب: “يُعرض “الهيبة – جبل” في تشرين الأوّل إن شاء الله… اكتبوا لي توقّعاتكم وتمنّياكم؟”.

وفي الجزء الاخير سوف يواجه جبل داعش من خلال محاولات قطع مجرى المياة الوحيد على الهيبة .ويجبر جبل حينها على المقاومة والقتال من جديد وذك حسبما ظهر في البرومو فبدا “جبل” انه يواجه ويحارب تنظيم “داعش” بقيادة النجم عبد المنعم العمايري “وديع” .

والخصم الجديد المنتظر فى هذا العمل هو النجم السورى المتألق عبد المنعم عمايرى الذى عاد بقوة إلى الساحة بعد فترة من الأعمال التى لم تكن مناسبة له .

ومن البطلات اللواتي ستشارك بهذا الجزء الممثلة ايميه صياح التي ظهرت بفيديو تتحدث عن دورها “سارة”.

ويشارك الى جانب تيم حسن في التمثيل كل من الفنانة القديرة منى واصف في بطولة هذا الجزء، النجم السوري عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لادقاني وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح أخوان”.