تزامناً مع افتتاح اكسبو دبي.. نجوى كرم توجه رسالة للامارات: ” تَعِد إلّا لتوفي بوعدها”


غردت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر واهدت الامارات اغنيتها التي طرحتها مسبقاً وحملت عنوان زايد مجدها، تزامناً مع افتتاج مهرجان الاكسبو دبي، وقد وجهت رسالة للامارات جاء فيها لم تَعِد إلّا لتوفي بوعدها… أكرم الله حُكّاماً، يعزّزون أهلهم وأرضهم بالكرامة” وقد شاركت بهاشتاغ #إكسبو_2020_دبي“.

“زايد مجدها” من كلمات روجيه فغالي، لحن أنطوان الشعك، توزيع موسيقي وتسجيل ستوديو داني حلو، تسجيل صوت وكورس ستوديو جو بارودجيان.

واحيت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم، حفلها بالاردن وتم تكريمها من ادارة مهرجان “جرش” للثقافة والفنون بالأردن في دورته الـ 35.

 يبث حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 دبي على الهواء مباشرة عبر أكثر من 430 موقعا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يمنح الجميع فرصة متابعة هذا الحدث الاستثنائي أينما كانوا.

وسيكون الجمهور في كل مكان بالدولة، مساء يوم الخميس، الموافق 30 سبتمبر الجاري، على موعد مع مشاهدة حفل الافتتاح عبر شاشات في مواقع عديدة، بينها المطارات ومراكز التسوق والفنادق وغيرها من معالم الدولة، ومتابعة فقرات الحفل كاملة على الهواء مباشرة. 

كما يمكن متابعة الحدث عبر البث المباشر على تلفزيون إكسبو ، وموقع https://virtualexpo.world/ بدءاً من الساعة 07:30.