نيكول سابا تفجر مفاجأة لجمهورها سينمائياً


اعلنت النجمة اللبنانية نيكول سابا انها سوف تخوض بطولة فيلم سينمائي جديد، يحمل عنوان “مفتاح الحب” من انتاج روزين الشماع وكتبت تغريدة عبر حسابها في تويتر مرفقة بفيديو ظهرت فيه وهي تمضي التعاقد الرسمي للبطولة:”الحمدلله تعاقدت على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان “مفتاح الحب #زهرة_اوركيد انتاج شركة آرت فيجن من تأليف وحوار الممثل بسام علي الذي سيلعب معي دور البطولة ويشاركنا ايضا في البطولة الممثل ميلاد يوسف بإدارة المخرج المصري جمال السروي وسيتمّ تصويره كاملاً في #ابو_ظبي ادعولنا”.

من ناحية ثانية تواصل النجمة نيكول سابا نجاح اغنيتها الجديدة التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب وهي “الجو حلو” والتي نالت جائزة عليها كأفضل اغنية هذا العام من مهرجان الفضائيات العربية .

وقد اقترب الفيديو كليب لتحقيق المليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب .

وتستعد الفنانة اللبنانية نيكول سابا لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “الباب يفوّت جمل” في تشرين الاول المقبل.

وقالت سابا: “أغنية “الباب يفوت جمل” من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع علي فتح الله، سجلتها من قبل ظهور فيروس كورونا، ولأن الموسيقى الخاصة بها من نوع الديسكو كانت لا تناسب الأحداث التي مررنا بها”، متمنية أن “تنال رضا الجمهور والنقاد”.
وأضافت قائلة: “إن كلمات الأغنية ليس المقصود بها توجيه رسالة إلى شخص معين، لكنها تريد أن تحتوي كلمات أغانيها على رسالة واستقلالية لأي بنت”.