بلقيس متألقة في تكريمها بمهرجان الفضائيات وتكشف سبب عدم حضورها للتكريم في الموريكس دور


 نشرت الفنانة بلقيس فيديو جديدًا أثناء حضورها مهرجان الفضائيات العربية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 وبدت بلقيس بفستان هوت كوتور، كما تميز بذيل طويل ينسدل على الأرض، وعلقت الفنانة بلقيس عبر منشورها قائلة: “رايحين تكريم مهرجان الفضائيات”.

وأعربت المطربة بلقيس فتحي، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته اغنية “دبلوماسي” في مصر، لافتة إلى أنه فاق توقعاتها.

واكدت “بلقيس” لـ  Al-Wafd.news إن الارقام ليست مؤشر على النجاح، واضافت أنه على الرغم من تصدر اغنية “دبلوماسي” تريندات موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب لمدة ثلاثة أسابيع إلا أنها لم تتأكد من نجاحها بعد رؤيتها تفاعل الجمهور عليها في أحد المطاعم دون علم أحد بوجودها.

وتابعت : ” احرص على متابعة ردود فعل الجمهور دون مجاملة حتى اتأكد من نجاح أعمالي وان اسير على الطريق الصحيح”.

وعن اعتذارها عن حفل الموريكس دور قالت :” اعتذرت نظراً لعدم وجود حياة آدمية في لبنان فكان من الصعب تواجدي هناك وارتدائي فستان لاستلام جائزة والشعب نفسه ليس سعيد بأحوال البلاد”.

وعن رقصها مع الفنان محمد رمضان قالت : ” الساحل الشمالي مكان للسهر ومحمد رمضان اخ وجدع ويجمعنا مواقف لطيفة مع بعض كما اتمنى العمل معه”.

وعن أغنيتها الجديدة “جنوب الدرب” قالت : “سعيدة بطرحها واتمنى أن تنال إعجاب الشعب السعودي”.

وكانت طرحت المطربة اليمنية بلقيس، مؤخراً أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “جنوب الدرب”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي قدمتها باللهجة السعودية وارتدت خلال الكليب الملابس البدوية لاظهار التقاليد الخاصة بأهل هذه المنطقة التي تمتلك معالم ومظاهر من التراث والفلكلور وقد اجتازت الاغنية المليون الاول بنسبة عدد المشاهدات.

وتعاونت المطربة بلقيس في أغنية “جنوب الدرب” مع كل من الشاعر والملحن تركى الشريف والموزع الموسيقي محمد سلطان، ومكس وماستر المهندس محمد عصمت، وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج سلطان العبد المحسن.


Beirutcom.net