اصالة تقطع شهر العسل وتستعد للعودة لمصر


بعد احتفالها بزواجها من الشاعر فائق حسن ،علم صدى البلد أن النجمة أصالة ، قررت قطع إجازة شهر العسل مع زوجها ، والعودة غدا الأربعاء إلى مصر قادمة من السعودية.

وتعود أصالة إلى مصر خصيصا لحضور افتتاح مطعم نجلها خالد الذ هبي ، حيث حرصت أصالة على توجيه الدعوة للعديد من الفنانين لحضور الإفتتاح .

كشف خالد الذهبي ابن الفنانة أصالة عن اتجاهه لعالم البيزنس، والاشتراك مع شخص لبناني في افتتاح مطعم من نوع خاص في مصر.

يفتتح خالد الذهبي مشروعه الجديد ، ويدخل به عالم البيزنس رسميا بعد عدة تجارب له في مجال التمثيل.

وأوضح ابن أصالة في حوار خاص مع برنامج ET بالعربي، إنه كان يحلم بافتتاح مطعم منذ سنوات طويلة، وخطط لافتتاح مطعم باسم “صولا” يكون شبيها لروح برنامج والدته السابق ويقدم طعام وفن عربي أصيل.

وأكد خالد الذهبي ابن أصالة على أنه لن يترك مجال التمثيل، وسيستمر في تقديم شغفه لكن البيزنس هو بمثابة مساحة الأمان والاستقرار بالنسبة له.

وقال ابن أصالة أن والدته حضرت إلى المكان وأعجبت بالطعام والديكور، وكانت داعمه له في قراره وخطواته خاصة أن طبيعة المكان تشبه روحها على حد وصفه.

وكشف ابن أصالة أن شقيقته شام الذهبي أعجبت كثيرا بالمكان، وستقيم حفل زفافها فيه قريبا على حد قوله.

وعبر خالد الذهبي عن رغبته في العودة للتمثيل قريبا، متمنيا العمل مع أحمد عز مرة ثانية بعد تجربة أولاد رزق، إلى جانب كل من كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وعادل إمام وهند صبري.

أكدت الفنانة أصالة رسمياً زواجها من الشاعر فائق حسن، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على “الأنستجرام”.

كتبت أصالة:”  منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو”.

وتابعت أصالة قائلة: “نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ..أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي”.

كما أضافت: “وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد”.

بينما إختتمت حديثها قائلة :”ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي ..وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع ..عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.


Beirutcom.net