نداء شرارة تستذكر صورة وتساند حملة مناهضة ​العنف ضد المرأة


نشرت المطربة الأردنية نداء شرارة، صورة يبدو عليها تعرضها لإصابة بالغة في الوجه، واعتداءات بالضرب.

وقالت «نداء»، عبر حسابها الخاص على موقع “انستغرام”، «هاد ميكب وهاي صورة من حملة ١٦ يوم للعنف ضد المرأة، المهم كلنا بنعرف طبعا مدى تأثير التعنيف الجسدي، وأد إيه مؤلم وهو فعل غير إنساني، مرفوض بكل الأشكال.. بس عمرنا فكرنا بالتعنيف اللفظي؟، ومدى تأثير الكلمة نفسيًا أد إيه ممكن يكون فيها قمع وتجريح وتقليل، يعني كتير بسمع عن سيدات بتكون تشكي من زوجها بسألوها بمد إيده عليكي بتقلهم لا بقولوها طيب هو كويس».

وأضافت: «بس فكرة إنو مش بيمد إيده عليها هذا لا يبرئه، إذا كان كلامه فيه تقليل للست، من وجهة نظري اللين في الكلمة أهم من قصص كتير، وعلى فكرة فيه سيدات بتعنف سيدات لفظيا، الموضوع مش بس الرجل عشان نكون واضحين، احكولي إيه رأيكم في الموضوع ده».

وكانت قد  عبرت المطربة ​الأردنية نداء شرارة​ عن سعادتها باختيارها من قبل الاتحاد الأوروبي لتكون جزءاً من حملة «​ما تخبي وجعك​ ، وهي حملة ضخمة تهدف الى مناهضة ​العنف ضد المرأة،​ والتي تستمر 16 يوماً لتوعية المرأة العربية لعدم الاستسلام وعدم إخفاء وجعها خلف قناع وهي الحملة التي شاركت فيها في نوفمبر 2020.

واحيت الفنانة الاردنية نداء شرارة حفلها الغنائي على مسرح مهرجان محكى القلعة بدورته التاسعة والعشرين.

وطرحت اغنية ” إلنا ميعاد ” على طريقة فيديو كليب جديد من إنتاج تلفزيون فلسطيني، من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشّار وتوزيع خالد مصطفى.


Beirutcom.net