ابناء بلدة الحلانية يُقدّرون ويُثمّنون مبادرة عاصي الحلاني الانسانية والخيرية الاجتماعية لبلدتهم


في ظل الظروف والاوضاع الاقتصادية والمعيشية السيئة التي تضرب البلاد، يقف ابناء الشعب اللبناني الى جانب بعضهم البعض بظل غياب تامٍ للدولة اللبنانية التي تركت شعبها يواجه مصيره الاقتصادي والاجتماعي والحياتي لوحده.

ومن ابرز الشخصيات التي تسعى بما اوتيت من قوة ان تقدم الخدمات لبيئتها برز فارس الغناء العربي عاصي الحلاني المعروف بنبله وانسانيته مع كل من قصد بابه بمسألة او مساعدة، فكيف الحال اذا كان ابناء بلدته الحلانية وهو الذي وقف لسنوات طويلة معهم ولم يتخلى يوماً عن البلدة وابناءها بأحلك الظروف واشدها ومؤخراً عمد الى المساهمة للانماء وتزفيت الطرقات قبل حلول موسم الشتاء وما يواجهه ابناء القرى النائية من صعوبات، وهذه المبادرة الاجتماعية قابلها ابناء بلدة الحلانية بالتقدير والشكر وعبّروا بطريقتهم الخاصة عن امتنانهم للحلاني، فنشر البعض منهم يافطات تشكره وتُثمّن مبادرة العطاء التي قام بها.

وقد علق الحلاني عبر حسابه بتويتر :”إن في قضاء حوائج الناس لذة لا يَعرفها إلا من جربها ! فافعل الخير مهما استصغرته فإنك لا تدري أي حسنة تدخلك الجنة.”

وطرح فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني اغنيات البومه الجديد الذي حمل عنوان “كل الفصول” ومن بين الاغنيات التي طرحها عبر قناة روتانا في اليوتيوب اغنية “قمر يا عيني” وهي من كلمات : غانم جاد شعلان الحان : عاصي الحلاني توزيع : طوني سابا ستديو : سابا.

كلمات الأغنية

قمر آه ياعيني عليها
قمر دبت أنا ف عينيها
بالي ولاكان علي بالي
حالي اتخلبط حالي
مالي وانا مالي
اتلخبط حالي
اوصف واقول انا ايه فيها

قوام موزون ورموش وعيون
ومفيش في الكون م السحر اللي ياعيني ماليها
لو عالجمال ده شئ محال سحر وخيال هي النا بحلم بيها
قمر آه ياعيني عليها
قمر دبت أنا ف عينيها


Beirutcom.net