كاظم الساهر يُحيي أولى ليالي “أمسيات خالدة” في اكسبو دبي


يحيي النجم الكبير كاظم الساهر، أولى ليالي سلسلة “أمسيات خالدة” الغنائية التي تنطلق في شهر أكتوبر المقبل، وستقدم هذه الأمسيات كوكبة من ألمع نجوم الفن في المنطقة، وذلك ضمن فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي.

واحتفالا بأول إكسبو دولي يُقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، سيكون النجم كاظم الساهر ممثلا لهذه المنطقة بأكملها، ويحتفي القيصر بتراث الموسيقى العربية الغني ضمن موضوع الفرص، وسيُلهم أجيال المستقبل بمجموعة مختارة من أشهر أعماله الغنائية.

وقال كاظم الساهر: “أشعر بسعادة غامرة لأنني بعد غياب سنتين سألتقي بجمهوري الرائع من قلب الحدث العالمي المرتقب إكسبو 2020 دبي، و ذلك في أول ليلة من “أمسيات خالدة”.

ستكون هذه الأمسية فرصة للاحتفال بنهضة منطقتنا وتعريف العالم بتلك الإنجازات المتميزة عبر لغة الموسيقى العربية ، فالموسيقى هي لغة واحدة تتحدث بصوت كل البشر، إنه لشرف لي أن أكون جزءا من هذا الحدث العالمي المبهر، الذي يجعلنا ننظر إلى المستقبل بتفاؤل وأمل وأعدكم أنها ستكون ليلة رائعة”.

ووضع إكسبو 2020 دبي برنامجاً مميزاً وحافلاً لهذه السلسلة من الأمسيات، من أجل تقديم تجربة مبهرة للحضور وجمهور المتابعين عن بعد، مستعيناً بقدرة الفنون والموسيقى على توحيد شعوب العالم.

وستحتضن ساحة الوصل العملاقة، أيقونة موقع إكسبو 2020 وأحدث معالم مدينة دبي الحضارية، سلسلة «أمسيات خالدة» على مدى فترة إقامة الحدث الدولي، حيث سيقدم مشاهير الفن عروضاً حية بحضور جمهور من أنحاء العالم.