سابين تعلن حملها.. وتكشف عن جنس جنينها واسمه


فاجأت المطربة اللبنانية، سابين، الجمهور بإعلان خبر حملها، وذلك بعد مرور قرابة الـ4 أشهر على زواجها من رجل الأعمال اللبناني سيرج عيد، شقيق الإعلامي جورج عيد، حيث تزوجا في قبرص منتصف مايو الماضي.

كما كشفت سابين عن جنس جنينها واسمه، إذ شاركت متابعيها بموقع “إنستغرام”، مقطع فيديو تظهر فيه لقطات من شاشة جهاز “السونار”، الذي يحدد جنس الجنين، وقالت إنه ولد، وأطلقت عليه اسم “إلياس”، ثم أرفقت الفيديو بعدة صور لها رفقة زوجها، وهو يضع يده على بطنها .


وحرصت المطربة اللبنانية على توجيه رسالة إلى طفلها المنتظر استقباله بعد أشهر قليلة، قالت فيها: “إلياس لقد تمنيناك، ونحن بالفعل نحبك كثيراً. لا يسعنا الانتظار حتى نعيش معك إلى الأبد.. أشكرك يا الله على اختيارك لنا لترسل لنا أكبر نعمة.. إيلي سيرجيو عيد”.


وتلقت سابين تهنئة من أصدقائها المقربين من المشاهير، بينهم مصممة الأزياء داليدا عياش، زوجة النجم اللبناني رامي عياش، وكذلك الفنانة داليدا خليل، والمخرج فادي حداد، وشاسا دحدوح، وغيرهم.

 واحتفلت سابين، في 15 مايو الماضي، بزفافها إلى سيرج عيد، وذلك في قبرص وسط حضور الأصدقاء فقط، وعلى رأسهم رامي عياش، وزوجته داليدا عياش، إذ تربطهما صداقة وطيدة بالعروسين.