شائعة طلب الملكة اليزابيت لتيشرت رونالدو تثير الجدل


كشف نادي الدوري الإنجليزي عن صور جديدة للاعب العالمي كريستيانو رونالدو وهو يرتدي زي مانشستر يونايتد الجديد لموسم 2021-22 يوم الأربعاء.

في حين أن الصور لا تكشف عن رقم القميص ، سرعان ما انتشرت شائعة على الإنترنت تشير إلى أن الملكة إليزابيث الثانية قد طلبت 80 قميصًا. كما بالغت الشائعات في أن الملك صاحب أطول فترة حكم في العالم طلب أن يتم التوقيع على القميص الأول من قبل اللاعب نفسه.

انتشرت الشائعات عندما نشرت جمعية الابتكار الرياضي تغريدة حول طلب الملكة اليزابيث. وانتشرت الأخبار المزيفة على الفور وتم تداولها من قبل العديد من وسائل الإعلام والمستخدمين عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، فقد حذفوا المشاركة لأنهم لم يتمكنوا من التحقق من صحتها.

في غضون ذلك ، عاد رونالدو إلى البرتغال استعدادًا للعب مع منتخب بلاده. بدأ الفريق مجموعته الأولى في تصفيات كأس العالم 2022 FIFA بفوزه 2-1 عندما رحب بجمهورية أيرلندا في إستاد الغارف يوم الأربعاء.

والجدير بالذكر أن رونالدو سجل هدفين متأخرين ليفوز بمباراة تأهيلية لكأس العالم لفريقه ، وفي هذه العملية ، خرق قائد البرتغال الرقم القياسي الدولي في التهديف ، والذي سجله مهاجم إيران السابق علي دائي. بهدفيه ضد ستيفن كيني ، ورفع رونالدو رصيده إلى 111.