ماذا تجسد منة شلبي بفيلم “من أجل زيكو”.. مع كريم محمود عبد العزيز


انطلق تصوير فيلم “من أجل زيكو” بطولة كل من النجمة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز وسوف تجسد منة في الفيلم دور فتاة شعبية تسكن حارة في منطقة القلعة، ويكون هناك العديد من المغامرات بينها وبين الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتتعرض لكثير من المواقف وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

 وتدور أحداثه حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل على عربة نقل موتي، ومتزوج من منة شلبي ولدية ابن منها، ويعاني والده من مرض الزهايمر ومع تتابع الأحداث، تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة نظرا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على قول أن ابنه غبي بينما تصر منة على أن ابنها يستحق التقدير.

فيلم “من أجل زيكو”، من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وهناك ضيوف شرف أخرون يتم التعاقد معهم الأيام المقبلة، حيث كان الفيلم يحمل اسم “طريق السلامة” وتم تغييره، من إخراج بيتر ميمى.

يذكر أن بيتر ميمب وكريم محمود عبد العزيز، يعرض لهما حاليا فيلم “موسى”، بطولة إياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز، وحقق العمل إيرادات كبيرة في أولى أيام عرضه، ويعتبر العمل هو أول فيلم robot مصري، كما أنه هو الأول في سلسلة أعمال تحمل اسم المستضعفون، سيتم التجهيز لها خلال الفترة القادمة.

وكانت منة شلبي قد عُرض لها مؤخرًا الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، والذي ناقش قضية التبني، وشارك في بطولته أحمد حاتم ومجموعة من النجوم، من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وحقق نجاحًا كبيرًا.