فنانة عربية تكشف عن اجراء عملية تكميم لابنتها


كشفت الفنانة البحرينية، مروة خليل، عن إجراء ابنتها “نور”، مؤخراً، عملية “تكميم” في المعدة، موضحة أنها استأصلت 75% من المعدة، وأجرت العملية في يوليو الماضي، لكنها لم تكشف عن الأمر حينها.


وشاركت مروة متابعيها، عبر حسابها في “إنستغرام”، صوراً ومقاطع فيديو وثقت لحظة إجراء ابنتها للجراحة، منوهة بأن وزن ابنتها، التي يبلغ عمرها 18 عاماً، كان 108 كيلوغرامات.

 وأضافت مروة أن الجراحة أجراها لها الدكتور يزيد، وعقب مرور أسبوعين من إجرائها خسرت 10 كيلوغرامات من وزنها، متابعة أنها كان لديها شعور غريب بأن ترى العملية بنفسها منذ تخدير ابنتها وحتى الانتهاء منها.
 وعقبت مروة، تقول: “الحمد لله بنتي فرحانة بالنتيجة.. جدا محظوظة إن الدكتور يزيد في البحرين لأنه من أفضل الأطباء”، مختتمة بالقول: “مدة العملية 35 دقيقة.. تاريخ العملية 11 يوليو 2021”.

 وأغلقت مروة خاصية التعليقات على هذا المنشور، وذلك لعدم تلقي رسائل اعتراض أو انتقادات من أحد المتابعين، لإجراء ابنتها عملية تكميم في هذه السن، في إشارة إلى أن الأمر يحمل في طياته الكثير من الخصوصية، ولا ترغب في تدخل أحد بالأمر.
 ومؤخراً، نشرت مروة مقطع فيديو بعد مغادرتها غرفة العمليات، ظهرت فيه بشكل صادم، حيث خضعت لعملية تجميل، تضمنت شد جفون عينيها، وشفط الدهون من ذراعيها.

 وقالت مروة، في الفيديو، إنها بخير وصحة جيدة، مؤكدة أنها سوف تنزع اللاصق من عينيها، خلال يومين أو ثلاثة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، موجهة الشكر لكل جمهورها.