ديانا حداد تُحزر الجمهور بمشاركتها بـ «سلمات أبو البنات 3»!


أعلنت الفنانة اللبنانية ديانا حداد مشاركتها في الموسم الثالث من المسلسل المغربي «سلمات أبوالبنات»، وفاجأت ديانا جمهورها بنشر «بوستر» المسلسل وهو انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وقد عرض الجزء الثاني على منصة شاهد وقناة “MBC5”في شهر رمضان 2021.

وتصدرت ديانا البوستر بجانب نجوم المسلسل وهم «محمد خيي، السعدية لديب، وعزيز داداس»، لكنها لم تكشف طبيعة مشاركتها في المسلسل، سواء بالتمثيل أو بغناء شارة المسلسل.

واكتفت ديانا بالتعليق على «البوستر» عبر حسابها على «إنستغرام»، كتبت فيه: «ترقبوا.. قريباً» وعلى تويتر علقت :”مساء الورد على الحلوين شو بتتوقعوا تكون مشاركتي بمسلسل #سلمات_ابو_البنات ، دور تمثيلي ام غناء شارة؟ لنشوف مين رح يجاوب جواب صحيح” .

وفي سياق متصل، ومن بين الشواهد التي كانت تؤكد اتجاه ديانا حداد إلى التمثيل، عندما أبدت رغبتها في العمل مع الفنان المصري محمد رمضان، من خلال «ديو» غنائي يجمعهما، مشيرة إلى أنها لن تمانع في حال جرى اتفاق بينهما على ذلك، كما تود التعاون معه في عمل مصري بدوي.

واختارت ديانا، خلال حلولها ضيفة في برنامج يقدمه الإعلامي اللبناني وسام بريدي، اسم محمد رمضان من بين النجوم الشباب، الذين ترغب في التعاون معهم.