احمد فلوكس يكشف المسبب بغيابه عن الفن ويستعين بمشاهد له من الاختيار


نشر الفنان، أحمد فلوكس، صورة له من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» صاحبها تعليق له عن مرور 4 سنوات وهو بعيد عن الوسط الفني.

وعلق فلوكس من خلال صورته على بوست اخر : «الحمد الله النهارده بحتفل برابع سنة ليا بعيدا عن الفن بسبب أحد لا أعلم من هو ولكن من موقعي أحب اقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي أهلك.. اصبر ربنا كبير».

وكتب على انستغرام وصاحبه بفيديو من مشاهد له في مسلسل الاختيار والمشهد برفقة الفنان اياد نصار وعلق :”الحاجه الوحيده للي متسبب اني اقعد في البيت انك لا تقدر ان تمحي تاريخي ولا اعمالي …. عارف ليه لانك فاشل و فشلك واضح للعامه لكن نجاحي واضح من ايام ما كانت امك بتلبسك بامبرز ….. حتي اسال الحجه علي قضيه راي عام و الباطنيه و هي تقولك …. انا مابسبش حقي … افتكر كويس البوست ده و تاريخه ….”.

ووكانت المحكمة الاقتصادية، قد حجزت الاستئناف المقدم من الفنان أحمد فلوكس، على حكم حبسه لمدة سنة واحدة، لاتهامه بسب وقذف سيدة الأعمال ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، لجلسة 8 سبتمبر المقبل للحكم.

كان الحكم قد شمل أيضا تغريم المحكوم عليه مبلغ 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتًا، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

وأقامت المجني عليها التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقًا، دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها وأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.