سمية الخشاب ترد بعد أزمة الصورة وزواج أحمد سعد


نشرت الفنانة سمية الخشاب، فيديو جديد لها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وظهرت سمية الخشاب في الفيديو وهي تستعرض جمالها بإطلالة ناعمة ومكياج جذاب أبرز ملامحها الجميلة، حيث نالت الإطلالة إعجاب متابعيها.

عقب احتفال النجم أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسبيوني، في أحد الفنادق في جو عائلي، نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة لها على حسابها الرسمي على “تويتر”، فهم البعض أنها رد منها على الزواج، والتي اعتبرتها مجرد شائعات منسوبة إليها.

وعلقت سمية الخشاب على الشائعات المنسوبة إليها وأن الصورة التي نشرتها سابقًا تقصد بها أحمد سعد، حيث كتبت على تويتر:”يعنى بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهمتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم”.

من جانبه وجه النجم أحمد سعد رسالة لكل من هنأه بعد عقد قرانه أمس علي مصممة الأزياء علياء بسيوني، وفى أول تعليق لها قال في :” شكرا لكل الناس اللي باركتلي وفرحتلي، إحساس جميل أشعر به لأول مرة“.

وتابع أحمد سعد في تصريحات تليفزيونية: “إحساس إن الناس معاك وحابه فرحتك وفرحنالك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة“.

وكان آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب أغنية «أوعدك» مع المطرب عمر كمال، وتعد الأغنية هي التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية.

وتقول كلمات الأغنية، «أوعدك، عمري في يوم يا حبيبتي ما أخونك، هفضل جمبك بقى وهصونك، بعشق اسمك كل جنونك، لما تبصي بقى بعيونك،” وتكمل سمية الخشاب الأغنية قائلة: “يا ولا، أنا جامدة وضد الكسر، أنا عاوزه في كل بلد بقى قصر، أنا متلقبة كده ملبن مصر، بيمشوا ورايا لحد العصر».