فيديو- نزار الفارس يحرج ملكة جمال آسيا بإزالة مكياجها على الهواء


إستضاف الإعلامي العراقي، نزار الفارس، ملكة جمال آسيا، شنيار أحمد، الشهيرة باسم “يارجان” في حلقة أمس في برنامجه “مع الفارس” على قناة الرشيد الفضائية .

وفاجأ الفارس ملكة جمال آسيا، شنيار أحمد بطلبه منها إزالة مكياجها على الهواء، قائلًا: “إنتي اليوم ملكة جمال، ولكنك تضعين الكثير من المكياج، هل يمكنك الذهاب لغسل وجهك جيدًا، والعودة لاستكمال الحوار.. البعض يقول إن هذا كله مكياج، وإنتي ملكة جمال آسيا، لنرى بنفسنا هل هو جمال طبيعي، أم لا؟” .

وافقت شنيار أحمد على طلب الفارس، وتم إيقاف اللقاء لدقائق بالفعل، لتظهر بعد ذلك بدون مساحيق تجميل، ما دفع الفارس ليثني على جرأتها، مفسرًا الأمر بثقتها بنفسها، وسألها ماذا تعتقد أن الجمهور سيقول عنها، لتجيب، إن “المكياج يبرز الجمال، واللي مو جميلة، مع أنه ما في فتاة ليست جميلة، المكياج لا يستطيع أن يخلق شكلًا جديدًا”.

ولم يكن غسل المكياج، الأمر الوحيد المثير للجدل خلال اللقاء، فقد سأل الفارس ملكة جمال آسيا عن خلعها للحجاب، وكشفت الأخيرة أنها ارتدته لمدة 6 أشهر فقط.

وقالت: “وايد ناس يسألوني ليش نزعتي الحجاب، راح أجاوب كلمة وحدة ويسد الموضوع، انجبرت على نزع الحجاب”. وتابع الفارس سؤالها عن مدى التزامها دينيًا، فأجابت: “كنت أصلي وما زلت الحمدلله، وكنت محجبة قبل الشهرة”.