بدور البراهيم بموقف محرج بسبب الشيخة جوهرة.. كيف فضحتها


انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو، ظهرت فيه الناشطة السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم، بجوار سيارة فارهة روز رايز وهي للشيخة جوهرة، ووقفت بدور تجيب على سؤال بعض الفنيات تبين انها منال العيسى بكيفية حصولها على تلك السيارة، وكانت الإجابة “هدية من خطيبي”.

وروت الشيخة جوهرة كواليس هذا المشهد الذي تم التقاطه لبدور بجوار سيارتها الروز رايز قائلة: “الذي حدث أنني كنت في حفل مدعوة له من قبل بعض الصديقات والشيوخ، وأثناء خروجي التف حولي عدد من الفتيات، وواحدة منهن قالت لي نريد تصويرك بجوار سيارتك وما كان عندي أي مشكلة إنهم يصوروها لكن قلت ل دور طلعي تريند بعيد عن سيارتي وعن شخصي”.

لكن واحدة منهن قالت ل بدور: “نريد نطلعك تريند بأنك تقولين إن هذه السيارة هدية من خطيبي، ونشرته من وراي”.

وتابعت الشيخة الجوهرة “بعد تصوير الفيديو، رفضت نشره وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبت من الفتاة التي التقطت الفيديو، أن تمسحه، وقالت إنها مسحته بالفعل، لكن تبين أنها ما زالت تحتفظ بنسخة منه”.

وأضافت الشيخة الجوهرة “بالإضافة إلى ذلك، فهناك مقطع فيديو آخر تم تصويره داخل سيارتي، وطلبت من الجميع عدم نشر تلك الفيديوهات لأن سيارتي معروفة في السعودية، فيه شبيه لها في السعودية، لكن مافي نفس سيارتي، أصلًا لا يوجد منها سوى 50 سيارة فقط حول العالم، ولا أريد تصويرها ولا يجي أي كلام حولها”.

سبق أن نشرت بدور البراهيم عبر حسابها الرسمي بتطبيق “سناب شات” صورة لسيارة وكشفت من خلالها على نوعها الفخم والثمين وعلقت على الصورة كاتبة”وأخيراً، شكراً سارة”.