في عيد ميلاد تامر حسني.. تعرف على المهن التي عمل بها قبل النجومية وابرز اعماله


يحتفل اليوم الفنان المصري تامر حسني بعيد ميلاده الـ 44، ونرصد الصعوبات والعقبات التي واجهها في حياته ومشواره قبل شهرته في عالم الفن

كان يعمل في عدد من الاماكن من اجل كسب المال منها عامل في محطة بنزين وبائع عطور في الشارع الا انه لم يتنازل عن حلمه في الغناء ولم يؤثر ذلك على شخصيته حيث قرر ان يلتحق بجامعة 6 اكتوبر لدراسة الاعلام وهناك بدا مشواره وابتسمت له الحياة عندما قابل الاعلامية سلمى الشماع واستمعت الى موهبته في حفل بالجامعة وقررت ان تستعين به في احدى الحفلات التي يحضرها المبدعين والنجوم وهناك قرر المنتج نصر محروس صائد المواهب ومكتشفها أن يوقع عقد معه. 

وكان عام 2002 بداية مرحلة جديدة في حياته نحو النجومية وقدم اغنية “شكلي هاحبك” والتي تم تسجيلها ضمن البوم لمجموعة من المطربين الذين كان يتبناهم نصر محروس ومنهم المطربة شيرين عبد الوهاب وبعد ان حقق نجاحا كبيرا من خلال هذه الأغنية قرر نصر محروس تقديمه في البوم خاص له بعنوان “حب” في عام 2004 وتم تصوير أغنية “قرب حبيبي”، لتكون أول فيديو كليب له.

وحاول تامر حسني خلال مشواره الفني ان يصل الى العالمية من خلال تقديم عدد من الاغاني مع نجوم عالمين ولعل من ابرزهم أغنية “سي السيد” مع المطرب سنوب دوج و”smile”مع شاجي. 

بدا مشوار أعماله السينمائية في فيلم “حالة حب” عام 2003 بجانب هاني سلامة وهند صبري وزينة وشريف رمزي، وقدم تامر في الفيلم أغنية “الحياة” وأغنية “عيونه دار”، وقدم أيضا فيلم “سيد العاطفى” فى 2005 مع الفنانة عبلة كامل والراحل طلعت زكريا. 

ولكن في عام 2007 قدم اولى بطولته المطلقة من خلال فيلم “عمر وسلمى” والذي حقق نجاحا كبيرا وتوالت بعدها العديد من الاعمال السينمائية ولعل من ابرزها سلسلة فيلم “عمر وسلمى”.

وفي فترة وجيزة تربع تامر حسني على عرش السينما من خلال عديد من الافلام التي حققت نجاحا كبيرا على مستوى الإيرادات ولعل من أبرزها فيلم “البدلة” و“مش انا” والذي يعرض حاليا حيث حقق في الخليج ايرادات كبيرة. 

تامر حسني تزوج من سنة 2012م من المغنية المغربية “بسمة بوسيل”، وأثمر هذا الزواج عن 3 أطفال، وهم ابنتين أماليا وتاليا وآدم.


Beirutcom.net