أحمد زاهر يرد على اتهامات ضربه لأحد المصورين في جنازة دلال عبد العزيز


رد الممثل المصري أحمد زاهر على الاتهامات المتداولة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي باعتدائه على أحد الصحفيين في جنازة دلال عبد العزيز.

نشر زاهر شهادة عدد من الصحفيين المتواجدين في الجنازة، ورووا أنه لم يكسر لأي من الصحفيين موبايله، وكان يدافع عن ابنته المنهارة بالبكاء وكان أحدهم يحاول تصويرها، فأمسك بيده ليمنعه.

وعلق كاتبا: “شكرا لكل الاساتذه الصحفيين المحترمين الصادقين اللي مقدروش يستحملوا الكذب و الافتراء اللي حصل في حقي و كتبوا الحقيقه و اللي شافوه بعينهم و سبحان الله صدفه عظيمه من رب العالمين ان يكونوا موجودين في هذه اللحظه وشافوا كل حاجه بعنيهم شكرا ليكم يا اساتذه يا محترمين”.

يذكر أن أحمد زاهر كان يغادر المقابر وقام شخص بتصويره بصحبة ابنتيه أثناء بكائها فاعترضت ملك علي تصويرها وبالتالي قام زاهر بمنعه من التصوير بمسك الموبايل وقال له: “أنت بتعمل ايه”، وأرجع له الموبايل في يده الثانية، ومشي مع ابنتيه ملك وليلي، لكن الشخص ادعى أنه كسر له موبايله.

يشار أن دلال عبد العزيز وافتها المنية صباح السبت السابع من أغسطس 2021، عن عمر يناهز 61 عامًا بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا وشيعت الجنازة ظهر اليوم بحضور عدد من نجوم الفن.