سيلينا جوميز تشن هجوماً على برنامج The Good Fight


وجهت النجمة العالمية سيلينا جوميز رسالة حادة للبرامج التليفزيونية التى تعتمد على السخرية من الضيوف أثناء استضافتهم، مشيرة إلى سخرية برنامج The Good Fight من عملية زراعتها للكلى عام 2017.

ونشرت جوميز تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قالت فيها: “لست متأكدة من أن كتابة النكات حول زراعة الأعضاء أصبحت شيئا مضحكاً فى البرامج التليفزيونية، أتمنى من الكتاب فى البرامج عدم تقديم تلك النكات التى لا طعم لها”.

وتأتى تلك التغريدة بعد مطالبات من جمهور جوميز بإعادة حلقة برنامج The Good Fight، حيث يطرح شخصيات العرض أفكاراً ساخرة والتى كان أشهرها حول زراعة الأعضاء، وهو ما أثار غضب جوميز التى كسرت صمتها وقررت مهاجمة تلك البرامج.

وجاءت النكتة الأخيرة المثيرة للجدل فى حلقة أخيرة من الدراما القانونيةParamount + ، عندما ناقشت موضوعات محظورة للكوميديا ​​الآن مثل “مجامعة الميت” و”التوحد” و”زرع كلى سيلينا جوميز”.

وسرعان ما انتشر تريند “احترام سيلينا جوميز” على الإنترنت، حيث شارك المعجبون للدفاع عنها مرة أخرى، فيما شكرتهم جوميز على تويتر وإنستجرام، مشيرًا إلى “أنهم يساندونها دائمًا”.

لكن مصدرًا من The Good Fight قال لصحيفة هوليوود ريبورتر: “إذا شاهدت الحلقة بالكامل، فإن الإشارة إلى جوميز هى جزء من مناقشة تجريها الشخصيات المشاركة فى الحلقة حول مواضيع لا يمكن الاستهزاء بها”، وأضاف أن المرجع هو أن زرعها الكلى ليس بالشىء الذى يمكن المزاح بشأنه.”

وقبل أربع سنوات، خضعت جوميز لعملية زرع كلى نتيجة لمعركتها المستمرة مع مرض الذئبة الحمراء، ووقّعت على منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعى من خلال تشجيع الناس على التسجيل ليكونوا متبرعين بالأعضاء.