شيلاء سبت ترد على الانتقادات وتوضح التساؤلات بعد طرح فيديو كليب “غن” مع فؤاد عبد الواحد ويتخطى المليون ونصف مشاهدة


اوضحت الفنانة البحرينية شيلاء سبت وردت على الانتقادات التي طالتها من المتابعين بعد صور من كواليس فيديو كليبها مع الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، وبعدما أثارا التساؤلات حول ارتباطهما إثر نشرهما صورة جمعتهما عبر حساباتهما على شبكات التواصل الاجتماعي مرفقةً بعبارة “الحمد لله”، ما دفع عدداً كبيراً من المعلقين والفنانين إلى المباركة لهما، وعلى رأسهم النجمة البحرينية هيفاء حسين.

وقالت سبت: “الجمهور هو من فسر الصورة على طريقته، لاسيما أنني لم أضع خاتم خطوبة، ولم أكتب تم عقد قراني أو ما يوحي بأن هناك زواجاً”.

وأضافت: “لا والله صدج شو أنا طلعت الإشاعة يعني دشوا أكاونتاتي شوفوا كتبت الحمد لله والكلمة تقال في كل وضع الحمد لله خلصت شغل الحمد لله في كل شي خلاص قفلنا الموضوع قفلت الموضوع أنا لم يتم عقد قراني وكل شي يعدي وايد أشياء تعدي”.

وتابعت: “عقب يقولون إحنا اللي ندور الترند، أسهل طريق للترند عارفينه انتوا مو صوبي والله بس بفهم متى قلت أنا أو أخواتي ان أنا تزوجت”.

بعد أن نشر صورتهما وأثارت الجدل والتساؤلات بين الجمهور، عرض الفنان فؤاد عبدالواحد مقطع من أحدث أغنياته المصوّرة بعنوان “غن” والذي شاركته به الممثلة شيلاء سبت، من ألحان الموسيقار د.طلال وكلمات فهد عافت، ومن إخراج ياسر الياسري، وذلك عبر قناة روتانا في موقع اليوتيوب.

وقد تخطى الفيديو كليب اكثر من مليون و600 الف بنسبة عدد المشاهدات على قناة روتانا في اليوتيوب.

وأبدت شيلاء سبت سعادتها بمشاركة فؤاد عبد الواحد في الكليب الجديد، وقالت عبر جميع حساباتها في مواقع وسائل التواصل الإجتماعي، قائلة: “بصراحة ما توقعت اللي صار مع صورتي مع الاخ والصديق الفنان فؤادعبد الواحد.. حتى ما لحقت أرد.. لكن أبشركم جمعني معاه كليب روعة لأغنية “غن” الحان الموسيقار طلال واخراج ياسر الياسري.، واضافت “فواد مثل اخوي.. عطوني رايكم فينا بالكليب .. حلوين؟؟ “

ومن جهته نشر فؤاد عبد الواحد مقطع مصور من أغنيته عبر حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي وعلق قائلاً: “يا جماعة، شيلاء سبت أخت وصديقة اجتمعت أنا وياها في أغنيتي المصورة الجديدة”غن” الحان الموسيقارطلال وكلمات فهد عافت وتوزيع زيد نديم ومكس وماستر جاسم محمد واخراج ياسر الياسري .. تفاعلكم مع الصورة دليل محبتكم وإهتمامكم.. كل التقدير والحب لكم .. وانتظر رايكم بالكليب على قناة روتانا باليوتيوب”.

هذا وكان المخرج ياسر الياسري قد صوّر العمل على مدار يومين عمل في عدد من المناطق والمواقع في مدينة دبي، ومنها المنطقة السياحية “حتا”، ضمن أعلى وأضخم إمكانيات التصوير.