اليسا تنتج ألبوماً غنائياً على نفقتها الخاصة


قررت النجمة اللبنانية اليسا إنتاج ألبومها الجديد المقرر طرحه في موسم الشتاء المقبل على نفقتها الخاصة بعد أن انهت تعاقدها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات .

بدأت اليسا في التحضير للالبوم الجديد، وتعكف على اختيار كلمات أغنياته من بين أكثر من 30 أغنية عرضت عليها مؤخرا، من المقرر أن تختار 12 منها تضمن لها ألوانا متنوعة من الموسيقى .

واختارت اول اغنية من كلمات الشاعر علي المولى وألحان الفنان مروان خوري حسبما كشف عبر حسابها في تويتر.

ومن المتوقع ان تبدأ اليسا تسجيل الاغاني منتصف أغسطس المقبل على ان يتم تصوير الاغنية الماستر والبوستر الدعائي والرسميعقب الانتهاء من تسجيل الالبوم بشكل كامل .

كانت أخر ألبومات اليسا، هو”صاحبة رأى”  طرحته في أغسطس من العام الماضى، وضم 18 أغنية، بينهم، “غلطة وقت”، “على حس حكايتنا”، “عظيمة”، “سمعني”، “إلى الله”، “ليك لوحدك”، “أغانينا”، “هعتبرك مت”، “حبة اهتمام”، “أنا شبه نسيتك”، “بنحب الحياة”، “مباحة ليك”، “وإنت قصادي”، بجانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية “صاحبة رأي”.

 المطربة اللبنانية قد احيت مؤخرا حفل غنائي يوم 17 يونيو، ضمن فاعليات موسم الرياض الذي نظمته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، وشارك في الحفل أيضا المطرب اللبناني وائل كفوري.

قدمت اليسا خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياتها، إضافة إلى أغنيات آخر ألبوماتها «صاحبة رأي».

كما احيت النجمة اللبنانية حفلا غنائيا يوم 25 يونيو في مدينة أربيل بالعراق، وكان من المقرر أن يقام هذا الحفل في مارس من العام الماضي، لكن تم تأجيله بسبب تفشي فيروس كورونا وحظر السفر.


Beirutcom.net