دينا الشربيني اشترت في هاسيندا وايت لتصبح جارة عمرو دياب


فوجئ جمهور عمرو دياب خلال الأسابيع الماضية بتواجد دينا الشربيني بشكل دائم في الساحل الشمالي بالقرب من كابينة الهضبة، في هاسيندا وايت، وهو ما فسره البعض بأن علاقة الثنائي قد عادت من جديد.

وعلم خبر أبيض أن دينا تتواجد بشكل دائم في الكابينة الخاصة التى اشترتها في هاسيندا وايت هي الأخري، والتي تقع بجوار كابينة عمرو دياب مباشرة، فيما لم تَعُد هناك أية علاقة بينهما.

ولكن بصرف النظر عن هذة الجيرة، لاحظ عدد كبير من رواد هاسيندا وايت تصرفات دينا الشربيني الجديدة، والتي رآها الكثيرون نوع من كيد النسا، حيث تحرص دينا على تشغيل الأغانى الشعبية والمهرجانات بصوت مرتفع طوال اليوم، وهو ما فسره البعض بأنها تسعى لاستفزاز عمرو المعروف عنه وسط المقربين منه استياءه من تلك النوعية من الأغاني.

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني تشارك في سباق أفلام عيد الأضحى بفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وتقدم في أحداث العمل دور خبيرة في العلاقات الزوجية، وهي زوجة كريم عبدالعزيز الذي يجسد شخصية إعلامي يتنكر فى عدد من الشخصيات لكشف الحقائق. ويشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

بينما طرح الهضبة في عيد الأضحى أغنية اتقل، التي حققت مليون و800 ألف مشاهدة في أسبوع واحد، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج، وديجيتال ماستر أمير محروس.


Beirutcom.net