فيلم العارف يتصدر ايرادات البوكس اوفيس لهذا الاسبوع في مصر.. وهذه القائمة


تصدر فيلم العارف، الذى يلعب بطولته أحمد عز قائمة البوكس أوفيس لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن نجح فى تحقيق إيرادات بلغت 20 مليون جنيه، فيما بلغ إجمالي إيراداته منذ بدء العرض 32 مليون و500 ألف جنيه في 15 تموز يوليو.

فيلم العارف من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح، ومن إنتاج شركة سينرجي.

في المركز الثاني جاء كريم عبدالعزيز بفيلمه الجديد البعض لا يذهب للبعض مرتين، حيث حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت إلى 10 ملايين جنيه، بينما وصلت إيراداته مجتمعه منذ بدء العرض إلى 29 مليون جنيه في7 تموز يوليو حسبما ورد بموقع خبر ابيض المصري.

الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكداوني، ويجسد كريم خلال أحداث الفيلم شخصية إعلامي يتنكر فى عدد من الشخصيات لكشف الحقائق، وتقدم دينا الشربيني دور زوجته وهي خبيرة في العلاقات الزوجية، كما يجسد ماجد الكدواني دور محامي وهو شقيق دينا وصديق كريم خلال أحداث العمل.

ثالثا حل تامر حسني بفيلم مش أنا، والذي يشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا.

وقد حقق مش أنا هذا الأسبوع إيرادات بلغت 8 ملايين جنيه فيما حقق منذ بدء أول عرض حوالي 38 مليون جنيه، ليكون بذلك الأعلى إيرادات بين الأفلام المتنافسة حاليا حيث عرض قبل الفيلمين في 23 يونيو حزيران.

أما المركز الرابع فكان من نصيب رامز جلال بفيلم أحمد نوتردام، والذي وصلت إيراداته هذا الأسبوع إلى 140 ألف جنيه، وبلغت إيراداته مجتمعة منذ بدء العرض 19 مليون جنيه.

وأخيرا في المركز الخامس حل فيلم ديدو الذي يلعب بطولته كريم فهمي، والذى حقق هذا الأسبوع 32 ألف جنيه، أما إيراداته منذ بدء العرض فبلغت 14 مليون جنيه.


Beirutcom.net