نادين نجيم تعلن عن عرض “صالون زهرة” على شاهد وصناع العمل يحتفلون بانتهاء التصوير


اعلنت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن عرض مسلسلها صالون زهرة عبر منصة شاهد، حيث شاركت الجمهور بإطلالة من المسلسل وعلقت عليها قريباً .

واحتفل نجوم وصناع مسلسل “صالون زهرة” بانتهاء تصوير العمل الذي تقوم ببطولته النجمة اللبنانية نادين نجيم، وتجمعهما ثنائية بالنجم معتصم النهار.

ونشر مخرج العمل جو بوعيد صورة عبر حسابه في “إنستغرام”، جمعت فريق العمل بعد انتهاء التصوير، وهما في احتفالية شارك فيها الجميع، وعلق بقوله: “فركش”.

 ونشرت زينة مكي، عبر حسابها في “إنستغرام”، صوراً جمعتها ببعض صناع العمل ممن هم وراء الكواليس من بينهم المخرج المنفذ مازن صفار، ومخرج العمل جو بوعيد، وعلقت على الصور، تقول: “من آخر يوم تصوير وتعرفوا على الجنود المجهولين بالتصوير.. صرتوا مثل العيلة.. نلتقي قريباً”.

 وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمع بين نادين نجيم، والمخرج جو بوعيد، وهو يثني على نادين نجيم، حيث قال: “مين خلص تصويره.. حبيبتي أجمل زهرة بالدني”، لترد عليه بقولها: “شكراً جو”.

ويشارك في المسلسل الى جانب نادين نسيب نجيم، معتصم النهار كل من طوني عيسى، زينة مكي، نهلا داوود، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد وانتاج شركة الصباح.