سيرين عبد النور بأحداث مشوقة وجرائم قتل مع عادل كرم في الحلقتين 3-4 من “دور العمر”


عرضت منصة شاهد الحلقتين 3-4 من مسلسل دور العمر الذي يقوم ببطولته كل من الفنانة سيرين عبد النور والفنان عادل كرم، وقد احتوت الحلقتين على الكثير من التشويق والاثارة، والجديد في ذلك انه تحول فارس الى امير بحياته الحقيقية بعد توجيهات شمس.

واحتل المسلسل الترند على تويتر بنسبة التفاعل والاعجاب في دور سيرين وعادل مشيدين بأدائهما .

تعرف على تفاصيل ملخص الحلقتين الثالثة والرابعة في منتصف المقال:

 الجزء الأول من مسلسل دور العمر يحتوي على 10 حلقات فقط، مع احتمالية إنتاج أجزاء جديدة في المستقبل.

ويعرض مسلسل دور العمر على منصة شاهد ، وهو من كتابة المخرج ناصر فقيه واخراج سعيد الماروق وانتاج Rooftop Production.

ويشارك في مسلسل “دور العمر” إلى جانب عادل كرم وسيرين عبدالنور كلاً من: طلال الجردي، وغابريال يمين، ونوال كمال، ويارا فارس، وجان دكاش علي الخليل وريموند عازار وأنطوان بلبان وسعيد سرحان وميرنا مكرزل وباقة من الممثلين اللبنانيين.

وأشاد عدد كبير من الجماهير بمسلسل ” دور العمر ” ، حيث قام مجموعة من الجماهير بمشاركة عدد من المنشورات، التي أبدووا فيها إعجابهم بالمسلسل بشكل كبير.

احداث الحلقتين 3-4

الحلقه الثالثه والرابعة تنجح شمس مطر أو سيرين عبدالنور في إقناع فارس بأن يحوّل امير بطل مسلسل الجلاد الذى يؤدى دوره في عمل تليفزيونى إلى حقيقة.

والى الان لم يتضح كيف تكونت علاقة شمس وفارس بتلك السرعة حتى أخبرها أنه قتل زوج أمه .وهو ما جعله مصاب بعقدة الذنب والحاجة إلى التطهر في مشاهد الاستحمام قبل الجريمة وعند الانتهاء منها.

ذنب تجاه أمه التى ماتت فى السجن عوضا عنه .وايضا في مشاهد فلاش باك نرى فارس طفل يتعرض لتعذيب ممنهج من زوج اب مريض نفسي يجبره أن يحضر اداه التعذيب بنفسه ليتلذذ  بالألم .

وهو ما يرفضه فارس بعد أن كبر وأصبح قويا يريد فى كابوسه أن يقول لا ويرفض إحضار اداه تعذيبه .تراه شمس فى وقت ضعفه تلعب على ذلك الوتر والذي يتضح أنها تجمع معلومات عن أشخاص .

محددين للانتقام منهم وهو ما يحدث فبعد أن يقول فارس كفى بعد أن قتل لها زوجها السابق الذي كان يبتذها بفيديو حميمي لهما. يوافق على قتل مأمور سجن النساء الذي يغتصب الفتيات الجدد من أجل اخضاعهن.

ثم يقوم بقتل  امرأة قوادة تحضر الفتيات الصغيرات من القرى وتبيعهم لاثرياء وبالقطع لديها اثبات يجعلها امرأة قوية وسطهم .

واداه القتل هي اداه تعذيب فارس من زوج أمه .الحزام الذي يستخدمه في خنق الضحايا وقتل زوج أمه جلاده مرارا وتكرار.

من ناحية أخرى نكتشف أن والد شمس مطر يضعها في مصح ويخبر الناس أنها فصامية بسبب اكتشافها علاقته مع خالتها الصغرى ومواجهتها له.