الجمهور يشن هجوماً على روبي بسبب حفلها الاخير


اثارت الفنانة المصرية روبي الجدل وقام رواد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر”، بشن هجوم عليها وذلك عقب حفلتها التي أقيمت أمس في الساحل الشمالي، والتي كان لها شروط خاصة لحضور الجمهور مثل ارتداء اللون الأبيض، ومنع المحجبات وارتداء الهوت شورت.

وهاجم رواد السوشيال ميديا الفنانة روبي بسبب رقصاتها وآدائها على خشبة المسرح، التي رأها البعض أنها غير لائقة والبعض الآخر أنها قديمة ولا يوجد شيء جديد داخل الحفلة، واعترض الجمهور على الحضور باللون الأبيض فقط مما أعطي للحفل شكلا غير راضي للجمهور.

ودشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #روبي، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للتعبير عن رأيهم في حفلة روبي أمس في الساحل الشمالي.

وأشعلت الفنانة روبي المسرح برقصاتها الرشيقة خلال حفلها في الساحل الشمالي أمس، ونشرت روبي فيديو من الحفل عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وتفاعل الجمهور مع الفنانة روبي أثناء الحفل علي أنغام أغنيتها “حتة تانية”، وقدمت روبي خلال الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها «ليه بيداري كده، وقلبي بلاستيك، وحتة تانية، وانت عارف ليه، وآه يا رموش».