حفل حياة كريمة يجمع نخبة من النجوم.. وهذا سبب بكاء كريم عبد العزيز وشيرين تغني للسيسي


حفل جماهيري كبير بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية و الآلاف أقيم باستاد القاهرة الدولي لمبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

كما تواجد فيه عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.

وعبر الفنان المصري كريم عبد العزيز عن سعادته وفخره  بمشاركته في “حياة كريمة”، حيث قال في كلمته “أنا كلى فخر حتى لو بساهم بجزء بسيط في حياة كريمة”، مشدداً على أن هذه المبادرة ستعيد للقرية المصرية مقامها، وتابع: “مبادرة هترجع للقرية المصرية مقامها.. وأنا كلى فخر لأنى بشارك فيها”.

وكان للجانب الفني من الحفل دور كبير ، حيث قدم بعض النجوم عدد من الأغاني ومنهم نسمة محجوب وبلاك تيما ومحمد عدوية وعمرو مصطفى وشيرين التي ظهرت للمرة الأولى بعد أزمتها الأخيرة مع والد زوجها.

وغنت شيربن في الحفل “مصر دائماً” والتي اقول كلمتها : “مصر دايمًا لما تنوى قادرة تعمل معجزات.. فى التاريخ دور تلاقى عنها مكتوب حكايات.. بالعزيمة والإرادة كل يوم فيه إنجازات.. مصر جت قبل التاريخ والتاريخ جه بعدها.. حالة نادرة من الجمال صعب تلقى زيها.. مصر أم الدنيا ليها سحر تانى لوحدها”.

وشهد الحفل أيضاً تنصيب عدد من الفنانين كسفراء للحملة ومنهم يسرا، أحمد حلمى، ماجد الكدوانى، المخرج شريف عرفة، محمد هنيدى، منى زكى، أمير كرارة، محمد ممدوح، نيللى كريم، محمد فراج، تامر محسن، سيد رجب، عمرو مصطفى، أحمد مراد، محمد حلاوة.