كيف تصرف احمد عز مع صحفي بالعرض الخاص للعارف وماذا قال عن المنافسة بينه وكريم عبد العزيز؟


أقيم مساء امس العرض الخاص لفيلم “العارف” من بطولة أحمد عز وأحمد فهمي وعدد كبير من النجوم.

هاجم الفنان المصري أحمد عز، ما ينشره فنانون عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كونهم “نمبر وان”، وأن كل منهم الأهم أو الأول أو الأفضل. مؤكدا أن الفن لا يعرف مقولة “أنا ومن بعدي الطوفان”.

وقال عز في تصريحات صحافية خلال حضوره حفل افتتاح عرض فيلمه الجديد “العارف” في العاصمة المصرية القاهرة، مساء أمس الثلاثاء، ردا على سؤال حول تزامن طرح الفيلم العرض مع فيلم “البعض يذهب إلى المأذون مرتين” للفنان كريم عبد العزيز، ومن سيكون “نمبر وان” بينهما: “ولا فارق معايا ولا معاه. ولا أنا ولا كريم بنفكر بهذا الأسلوب”. لافتا أنه يتشاركان معا تصوير فيلم “كيرة والجن”. وأضاف أن هذه الامور من صرعات ” السوشال ميديا الجديدة”.

ودعا عز الفنانين إلى التوقف عن استخدام أسلوب التفضيل والتباهي، مضيفا: “عايزين نهدا شوية”. معتبرا ان هذا الأسلوب نتشر بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.  

وكالعادة أجرى النجوم لقاءات على هامش العرض الخاص، ومنهم الفنان أحمد عز الذي كان يجري لقاءا مع أحد المراسلين ثم أنهى المقابلة وذهب لمقابلة أخرى إلا أن المراسل طلب منه أن يلتقط صورة معه وهو الأمر الذي رفضه عز بطريقة وجدها البعض تسببت في إحراج المراسل ثم وعده بصورة بعد انتهاء المقابلة الاخرى ومازحه قائلا “خلي عندك دم”.

وحضر العرض الخاص أبطال الفيلم أحمد عز وأحمد فهمي وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا وحازم إيهاب وزوجته وجميلة عوض.

وتستقبل دور العرض المصرية بدءا من الغد الجمهور لمشاهدة الفيلم، فيما يبدأ عرضه 14 يوليو في دور العرض السينمائية في الوطن العربي.

فيلم “العارف” من تأليف محمد سيد بشير، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر وحازم إيهاب.