أحمد فلوكس: السحر سبب انفصالي عن زوجتي.. لقب زير نساء افضل من زير رجال


حل النجم المصري أحمد فلوكس ضيفًا على برنامج “ملوك التريند” الذي يعرض على تليفزيون اليوم السابع ويقدمه الزميل الصحفي عادل عبد الله، وخلال اللقاء أطلق فلوكس العديد من التصريحات الصادمة.

وقال فلوكس إنه تعرض لعدة أسحار أبعدته عن العمل، وأدت أيضًا لانفصاله عن زوجته السابقة الفنانة هنا شيحة، وأحيانًا كانت تفقده حركته على حد قوله.

وأضاف فلوكس، أن من عيوبه أنه متسرع في قراراته وسريع الغضب، ولكنه تغلب على هذه العيوب مؤخرًا، وعن زيجاته السابقة قال مازحًا: إنها بلغت 15 زوجة أو أكثر.

وأضاف فلوكس إلى أن قراراته في تلك الزيجات سريعة للغاية واطلق عليه زير نساء وقال معلقا على هذا اللقب “شرف لي أن يطلق علي زير نساء أفضل من أن يطلق علي زير رجال”.

وكشف الفنان أحمد فلوكس عن عدد زيجاته منذ انفصاله عن زوجته الأولى وأم أبنائه قبل العودة إليها مجددا.

وقال فلوكس إنه تزوج نحو 15 مرة خلال الفترة التي تلت انفصاله عن زوجته الأولى والتي امتدت لـ12 عاما، وأرجع قراره في الزواج كثيرا إلى الوحدة التي عانى منها طوال سنوات واعتباره أن وجود السيدة في المنزل هام للغاية حيث يعتمد عليها في مختلف الأمور، وفقا لما ورد في “اليوم السابع”.

وأعرب فلوكس عن اندهاشه من حال السوشيال ميديا، ورواده الذين يجرحون الناس بتعليقاتهم المريرة دون أن يشعروا، كما كشف فى حواره بالحلقة عن تفاصيل عودته إلى زوجته السابقة بعد انفصال أستمر 12 عاما، وأعرب عن سعادته بهذه العودة ولم الشمل بينهم مرة أخرى وخاصة أنه اكتشف وسط أزماته أنها أصيلة وساندته أكثر من مرة.

وتناول أثناء الحوار الحديث عن بداياته فى عالم الفن، وتحدث عن المخرجين الذين لهم الفضل فى تقديمه للفن، وكانوا سبب فيما وصل إليه حتى الآن، وأضاف أنه تعرض للظلم كثيرًا من أشخاص كثيرون لم يتوقع منهم ذلك، وفى نهاية حديثه بالحلقة اعترف بأخطائه التي وقع فيها أثناء الفترة الأخيرة.