حسن الرداد يُحيي ذكرى رحيل شقيقه “فادي”


حرص الفنان حسن الرداد، على إحياء ذكرى رحيل شقيقه “فادى الرداد”، حيث نشر صورة نصفين تجمعه بجوار شقيقه الراحل، يرتدي فيها نفس التيشيرت الذي يرتديه شقيقه قبل وفاته، ليسرد كواليس ظهوره بنفس المظهر في أول عمل درامي له تكريما لشقيقة.

وكتب الرداد على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام “الذكرى السنوية لأبنى وأخي، المغفور له بإذن الله فقيد الشباب فادي الرداد، الصورة دي صورتها لأخويا وماكانش عايز يتصور، والحمد لله اني غلست وتنحت وصورته كام صورة يبقوا معايا ذكرى جميلة، وحبيت البس حاجة من لبسه في أول مسلسل لي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي وإلى اللقاء إن شاء الله، أرجو الدعاء لفادى الرداد”.

وأحيا الرداد الذكرى السابعة عشرة لوفاة والده نبيل الرداد منذ أيام، الذي توفي يوم 29 يونيو من عام 2004، مؤكدا أنه كان عاشقا لوطنه مصر ومهموما بقضاياها، كما أنه كان مسخرا نفسه لخدمة الناس الغلابة.

ونشر الرداد صورة قديمة لوالده الراحل، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، صحبها بتعليق: “الذكرى السنوية الـ17 لوالدي الأستاذ نبيل الرداد، للأسف مافيش عندي صور كتير تجمعنا مع بعض، بس أنت دائما فى قلبي يا أبويا”.

وأضاف الرداد: “كنت عاشق لبلدك ومهموم بها ومؤمن بضرورة وحدة الوطن العربي، مواقفك السياسية الكثيرة والجريئة يشهد عليها كل من عاصرك، كنت مسخر نفسك لخدمة الناس الغلابة والمحتاجين ونصرة الضعيف، كنت ضهر لكل هؤلاء الناس الطيبة، كنت راجل شجاع وجريء ولا تخاف أحد، كنت بتدخل في صراعات كبيرة من أجل خدمة ناس جميلة بسيطة”.

وتابع الرداد: “علمتني حب الناس واعتبار خدمة المحتاج هو واجب عليا طول حياتي، لو قعدت اتكلم عنك سنين مش هعطيك حقك، شكرا على كل حاجة علمتهالي يا رمز الرجولة والجدعنة والجراءة، وإن شاء الله ألقاك في الجنة يا حبيبي”.