يوسف الخال ونيكول سابا يحصلان على الاقامة الذهبية في الامارات.. وفيديو رومانسي يجمعهما


اعلنت النجمان اللبنانيان نيكول سابا ويوسف الخال حصولهما على الاقامة الذهبية في الامارات العربية المتحدة قد شكرا سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم على هذه اللفتة الجميلة وذلك اثناء لقاء مع قناة الرؤية الاماراتية، وفي حديثها مازحت على ان يكون هناك ديو جديد من الممكن ان يجمعهما بيوسف الخال كما كان سابقاً ديو غنائي في حفل زفافهما وكان خاصاً لهذه المناسبة.

نشر الممثل اللبناني يوسف الخال فيديو رومنسي مع زوجته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وظهرا فيه بلقطات عفوية من أحد المطاعم على أنغام أغنية نيكول أنا طبعي كدة، التي كانت تحتفل بعيد ميلادها ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من محبينهما.

وكان يوسف قد عايد نيكول أمس بمناسبة عيد ميلادها الذي ونشر صورة لزوجته وعلق عليها كاتباً: “أحلى عيد.. انشالله دائماً يُذْكَر و يُعاد.. تستحقين كل الحب و الفرح و التقدير في هذه الحياة و من هذه الحياة.. التي ستبقى مثلك.. جميلة.. جميلتي، أحبك”.

وقبل سفرهما الى الدبي ظهرا بفيديو عفوي اثار اعجاب جمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت نيكول قد أحيت قبل ايام قليلة حفلا ناجحاً في مصر مع الاشارة الى انها ستعود للساحة الغنائية بأغنية جديدة بعنوان “الجو حلو”.

وقد انتهت من تسجيلها مؤخراً، ومن المقرر طرحها في عيد الأضحى في شهر يوليو .. “الجو حلو” من كلمات شريف عبيد، ألحان محمد يحيى وتوزيع أمين نبيل.